مصريون يتحدون «كورونا».. ضبط ساقطين مارسوا الجنس مع «صينيات»

الإثنين، 10 فبراير 2020 03:23 م
مصريون يتحدون «كورونا».. ضبط ساقطين مارسوا الجنس مع «صينيات»
إيمان محجوب

 

بينما العالم كله مرعوب من فيوس " كورونا "، بعد  تحذيرات منظمة الصحة العالمية بإعلان تخوفها من تحول الفيروس كوباء عالمي بعدما انتقل من الصين لأكثر من 15 دولة أخرى منها فرنسا وتايلاند والولايات المتحدة، قام راغبي المتعة الحرام في مصر بممارسة الجنس مع فتيات قادمات من دولة الصين. 

المتهمون قدموا لمابحاث الآداب، اعترافات تفصيلية عن جريمتهم، فقالوا إنهم تعرفوا على النادي الصحي من خلال شبكة الإنترنت، وحجزوا مواعيد لممارسة الرذيلة تحت ستار عمل جلسات مساج. 

وأشار المتهمون الذين قبلوا الدخول في " تحدي فيروس "الكورونا “ إلى أنهم دفعوا 1500 جنيه في الساعة، نظير ممارسة الرذيلة في النادي الصحي مع فتيات صينيات وكانت نيابة أول مدينة نصر، أمرت بحبس صينيات و3 مصريين لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب داخل مركزين للمساج 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضيتين رقمي 5477،5478 لسنة 2020 جنح أول مدينة نصر. 

وشنت الإدارة العامة لحماية الآداب، حملة مكبرة على النوادي الصحية بالقاهرة، وتم ضبط مركزين للمساج وبداخلهما 9 فتيات صينيات بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب العامة، وإنشاء مجموعة نوادي صحية بدون ترخيص، والإقامة داخل البلاد بطريقة غير مشروعة، والترويج والإعلان عن أعمال الجنس والدعارة بمقابل مادي عبر شبكات الإنترنت، واستخدام زيوت وأدوات مجهولة المصدر.

كما تم ضبط ثلاثة رجال من راغبي المتعة الحرام أثناء قيام المدلكات الصينيات بعمل مساج، وبمواجهتهم اعترفوا بما أسفر عنه الضبط، وذلك بمقابل 1500 جنيه وحررت المحاضر اللازمة وقررت النيابة حبس 9 صينيات وثلاثة رجال مصريين معاونين لهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 
تعليقات (1)
الخرطوم جبرة شمال
بواسطة: الرشيد ادم عبدالله
بتاريخ: الإثنين، 10 فبراير 2020 07:01 م

حلم حلم الاماسي

اضف تعليق