مباراة السوبر بين الزمالك والترجي.. تفاصيل الساعات الأخيرة قبل ضربة البداية

الجمعة، 14 فبراير 2020 05:05 م
مباراة السوبر بين الزمالك والترجي.. تفاصيل الساعات الأخيرة قبل ضربة البداية

ساعة فقط تفصلنا عن انطلاق مباراة الزمالك والترجى التونسى، وذلك فى بطولة كأس السوبر الأفريقى التى ستقام على ملعب الغرافة القطرى، فى البطولة التى يشارك فيها أبناء ميت عقبة بعد التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية فى الموسم الماضى، إلى جانب فوز الترجى بدورى أبطال أفريقيا فى نسخته السابقة، ونستعرض فى التقرير التالى كل تفاصيل الساعات الأخيرة من معسكر أبناء ميت عقبة فى الدوحة.
 
في البداية حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، على تجهيز اللاعبين لكل السيناريوهات المختلفة التى قد يشهدها لقاء الترجى ومنها الاحتكام إلى ركلات الترجيح حال نهاية المباراة بالتعادل بين الفريقان.
 
وخصص كارتيرون فقرة لتدريب لاعبى الزمالك على ركلات الترجيح خلال الأيام الأخيرة، وتجهيز حراس المرمى للتصدى لركلات الترجيح من خلال تدريبات خاصة خاضها جميع الحراس المتواجدين مع الفريق فى المعسكر رغم وعد المدرب الفرنسى لمحمود جنش حارس الفريق بالدفع به حال انتهاء المباراة بالتعادل والاحتكام إلى ركلات الترجيح كما حرص كارتيرون على التأكيد فى حديثه مع لاعبى الزمالك بأن المباراة لا تحتمل أى سيناريو سوى تحقيق الفوز، لذا حال تقدم الفريق بهدف عليهم تعزيز ذلك الهدف، إلى جانب الدفاع بصورة جيدة وغلق المساحات أمام لاعبى الترجى التونسى.
 
فيما أدى لاعبو الزمالك، صلاة الجمعة، فى فندق الإقامة بقطر بعدها تناول اللاعبون وجبة الغداء فى الثانية والنصف ظهراً على أن يتحرك الفريق نحو الاستاد فى الرابعة والنصف من عصر اليوم.
 
بينما يركز الفرنسى باتريس كارتيرون، خلال المحاضرة الفنية الأخيرة للقاء حول بعض التفاصيل المهمة ومنها غلق المساحات أمام لاعبى الترجى التونسى إلى جانب الاستعانة بفيديوهات الجماهير التى استقبلت بعثة الفريق من أجل تحفيز اللاعبين قبل دخول المواجهة التى يحظى فيها الفارس الأبيض بدعم جماهيرى كبير.
 
وكشفت تقارير صحفية أن نادى الزمالك صاحب النصيب الأكبر فى الدعم الجماهير، حيث سيحظى بمساندة قوية ضد الترجى بكأس السوبر الأفريقى، وأكدت إذاعة موزاييك التونسية أن مصدرا أمنيا قطريا موثوقا أكد أن الجماهير المساندة للترجى فى مباراة الزمالك وصل عددها 7 آلاف، فى المقابل سيحضر 12 ألف مشجع للأبيض، وكشفت الإذاعة أن إقبال جماهير الترجى على التذاكر شهد ارتفاعا ملحوظا خلال اليومين الأخيرين.
 
ويحصل الزمالك على 200 ألف دولار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وذلك حال نجاحه فى تحقيق الفوز الليلة على الترجى التونسى، فى بطولة السوبر الأفريقى التى ستقام فى السادسة مساء اليوم الجمعة، باستاد الغرافة القطرى، ويحصل صاحب المركز الثانى فى السوبر الأفريقى على 150 ألف دولار ويتطلع الأبيض إلى الفوز بالبطولة من أجل إسعاد الجماهير البيضاء خاصة إن الأبيض لم يتوج بها لسنوات طويلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق