الصحف التونسية توجه نيرانها لشيخ الأندية.. ثلاثية الزمالك لا تليق ببطل أفريقيا

السبت، 15 فبراير 2020 10:00 م
الصحف التونسية توجه نيرانها لشيخ الأندية.. ثلاثية الزمالك لا تليق ببطل أفريقيا
الترجى التونسى

فتحت الصحف التونسية نيرانها على نادي الترجي، بعد خسارته الكبيرة، في مباراة السوبر الأفريقي، والتي انتهت بثلاثية مقابل هدف لصالح نادي الزمالك، في ملعب الغرافة القطري أمس الجمعة.

السقوط الكبير، هكذا وصفت الصحف التونسية خسارة شيخ الأندية التونسية، تقول صحيفة الصباح نيوز: الزمالك يقسو على الترجي ويتوج بلقب السوبر الأفريقي، مضيفة: فشل الترجي في التتويج باللقب الأفريقي بعد هزيمة عريضة قاسية ومستحقة، في مباراة لم يقدم فيها بطل أفريقيا مستوى يشفع له باستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 25 عاماً.

وفي صحيفة الشروق: انهزم أمام الزمالك (1 - 3)... الترجي يفشل في كسر «عقدة» السوبر ليخسر اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الزمالك المصري، تقول: كان الترجي قد خسر نفس اللقب في الموسم الماضى أمام الرجاء المغربي، وهي المرة الثانية التي يتفوق فيها الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك على معين الشعباني مدرب الترجي.

أما صحيفة الشاهد، قالت رفع الزمالك حامل لقب كأس الاتحاد الأفريقي السوبر الرابع في تاريخه في حين فشل الترجي بطل دوري الأبطال للمرة الرابعة والثانية على التوالي في التتويج باللقب ليبقى في سجله لقب وحيد. وتقول صحيفة الصريح: «عجز عن كسر عقدة السوبر والزمالك.. الترجي بلا مخالب وأخطاء دفاعية كارثية هزمت الفريق بثلاثية».

وأضافت الصحيفة: «في نهائي سوبر أوفى بوعوده على جميع المستويات عجز الترجي الرياضي على كسر عقدة السوبر والزمالك بسبب ضعف الأداء على مستوى خط الدفاع وضعف الحلول لينقاد الفريق الى هزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد من ضربة جزاء لا تليق بفريق في حجم بطل افريقيا لموسمين متتاليين».

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق