صباحية السوبر.. لاعبو الزمالك: وفينا بالوعد وفزنا بالكأس

السبت، 15 فبراير 2020 12:12 م
صباحية السوبر.. لاعبو الزمالك: وفينا بالوعد وفزنا بالكأس
فريق الزمالك

فرحة عارمة انتابت الشارع المصري وجماهير الزمالك، بعد فوز فريقهم أمس الجمعة بلقب السوبر الأفريقي نسخة 2020، بعد مباراة كبيرة أمام فريق الترجي التونسي، بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وتقدم أبناء ميت عقبة بالهدف الأول عن طريق رأسية ليوسف أوباما فى الدقيقة 2، بعد تلقيه عرضية من محمد عبد الشافى حولها برأسه إلى داخل شباك الترجى، ثم أدرك عبد الرؤوف بن غيث التعادل للترجى من ركلة جزاء فى الدقيقة 54، لينجح بعدها أشرف بن شرقى فى إعادة الزمالك لتقدمه بتسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 58 وفي الدقيقة 92 في إضافة الهدف الثانى له والثالث للزمالك لينهى آمال الترجى فى العودة بالنتيجة.
 
المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، عبر عن فرحته الكبيرة بتتويج الفريق بكأس السوبر الأفريقى، بعد فوز على فريق الترجي التونسى الكبير، موضحًا أن الفريق قدم مباراة قوية بأداء مميز، حسب قوله. 

وأضاف كارتيرون أنه سعيد بالجماهير التى ساندت الزمالك، موضحًا أن هدف التعادل الذى أحرزه الترجى أربك الفريق لدقائق قليلة لكن اللاعبين عادوا سريعا وتمكنوا من الفوز.

وتحدث كارتيرون عن استعداداته للقاء المصيري، مشيرًا إلى نجاحه في إعداد فني وبدني قوى للاعبين وتجهيزهم بشكل جيد للمباراة، وأن اللاعبين لعبوا بروح كبيرة أمام فريق كبير.

وهنأ محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب وقائد فريق الزمالك، جماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة بالتتويج بالسوبر الأفريقى، مؤكدًا أن الرد جاء فى الملعب على الذين قالوا إن فريق الزمالك فرقه سهلة.

وأضاف شيكابالا: «أنا ابن نادى الزمالك منذ أن كان عندى 8 سنوات، وأتمنى أن تستمر علاقتى الطيبة بإدارة النادى، موضحا أننا وعدنا مجلس الإدارة بالعودة بالكأس، والحمدلله كنا على قدر الوعد، جلسنا مع اللاعبين منذ يومين وتعاهدنا على العودة إلى مصر بالكأس.. واشكر اللاعبين الرجالة الذين حققوا السوبر».

واختتم شيكابالا تصريحاته بأن الفريق أغلق صفحة الفوز على الترجى وكل تركيزنا الآن على مباراة الأهلي فى السوبر المصرى، مهديا الفوز لجماهير نادى الزمالك العظيمة ولمجلس الإدارة ولابنى آدم.

وأعرب محمد أبو جبل، حارس الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز بالسوبر الأفريقى، مشددا على أن جمهور الزمالك يعد اللاعب رقم واحد ويستحق أن نبذل الكثير من أجله، مشيرًا إلى أن الفوز بالسوبر يعتبر دفعة معنوية للمباريات المقبلة، مهديا الفوز لوالده ووالدته لدعائهما ومساندتهما له.

من جانبه أكد المغربي أشرف بن شرقى، لاعب فريق الكرة الأول بالنادى، ونجم لقاء السوبر أن الفوز بالسوبر الأفريقي سيكون فاتحة خير للبطولات المقبلة للزمالك، مضيفًا أن لاعبي الزمالك الكبار دائمًا ما يظهرون إمكانياتهم في المباريات الكبيرة، موجهًا الشكر لزملائه على المجهود الكبير الذى بذلوه من أجل التتويج باللقب على حساب بطل تونس.

أما حازم إمام، لاعب الفريق، هنأ جماهير الزمالك العظيمة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، قائلًا: أكملت المباراة مصابا فى الضامة منذ الدقيقة 23 ولكننى تحاملت على نفسى من أجل جمهور الزمالك والتتويج باللقب، وأنه لأول مرة منذ فترة طويلة يشعر بأن لاعبى الزمالك ذاهبون للتتويج باللقب بعد الإصرار والتركيز منهم على ذلك.

وأعرب أحمد السيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، عن سعادته بالتتويج بكأس السوبر الأفريقي، قائلًا: لا أبحث عن إنجاز شخصى لكن الزمالك هو الأهم واستطعنا الفوز على فريق كبير مثل الترجى لأننا نلعب باسم الزمالك.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة