ضحايا رينيه فايلر في الأهلي.. 5 لاعبين مع إيقاف التنفيذ

الإثنين، 17 فبراير 2020 03:00 م
ضحايا رينيه فايلر في الأهلي.. 5 لاعبين مع إيقاف التنفيذ
حسام عاشور- قائد الأهلي

 
يسير المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري المصري، في وقت اعتمد فيه مدرب الأحمر على سياسة تدوير اللاعبين، ومنح الفرصة لكافة اللاعبين المسجلين في القائمة، إلا أن هناك لاعبين لا يحصلون على الفرصة بشكل نهائي مع المدرب السويسري لأسباب مختلفة.
 
حسام عاشور
 
يفكر حسام عاشور قائد النادي الأهلي التاريخي في الرحيل عن ناديه خاصة وأنه لا يشارك بشكل منتظم مع فريقه من ناحية ولعدم دخول الإدارة الحمراء في مفاوضات معه لتجديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.
 
شريف إكرامي
 
أعلن شريف إكرامي حارس النادي الأهلي الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر خاصة وأن إدارة النادي لم تفاتحه هو الأخر في ملف التجديد، ولا يشارك شريف اكرامي بشكل منتظم في ظل اعتماد الجهاز الفني علي محمد الشناوي بشكل أساسي.
 
علي لطفي
 
حاول علي لطفي حارس الأهلي الرحيل عن صفوف فريقه بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب، إلا أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر ولجنة التخطيط رفضا طلب اللاعب نظرا لقيده في القائمة الإفريقية.
 
محمود وحيد
 
منذ انتقال محمود وحيد للأهلي في الموسم الماضي واللاعب لا يشارك بشكل نهائي بل ولا يدخل قائمة المباريات في ظل اعتماد الأجهزة الفنية على التونسي على معلول بشكل أساسي في الوقت الذي يتعرض اللاعب للعديد من الإصابات المتتالية.
 
ويؤدى محمود وحيد حالياً المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيداً لمشاركته فى مران الفريق الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلى والأفريقي، وتعرض وحيد لكدمة قوية في وجه القدم، وفضل خالد محمود، طبيب الفريق، منحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، والاطمئنان على حالته بعد زوال الألم بشكل تدريجي في مكان الإصابة، ويخضع «وحيد» لجلسات في الجيم، إلى جانب تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.
 
صالح جمعة 
 
حاول مسئولو الأهلي تسويق صالح جمعة لاعب وسط الفريق من خلال إعارته لمدة 6 أشهر، بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لدرجة أن الأخير يرفض خوض اللاعب التدريبات الجماعية برفقة باقي زملائه، وطلب رحيله بشكل رسمي.
 
ورفض صالح جمعة إتمام انتقاله للدوري الفنلندي، رغم تلقيه 3 عروض جدية، بسبب الراتب الشهري الذي سيتقاضاه، بعدما عرض النادي الراغب في ضمه 10 آلاف دولار شهريا على اللاعب، ما يوازي قرابة 150 ألف جنيه، وهو ما رفضه صالح جمعة نهائيا.
 
وأكد مسئولو الأهلي لصالح جمعة أنهم لا يرفضون استمراره ولكن في نفس الوقت فايلر يرفض مناقشته في فكرة تدريبه بشكل منفرد، ولن يوافق على عودته للتدريبات الجماعية تحت أي مسمى، وهو ما نقله المدرب السويسري للجنة التخطيط وإدارة النادي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق