أول «لودر» بأيدي مصرية.. الإنتاج الحربي تسجل إنجازا جديدا (صور)

الإثنين، 17 فبراير 2020 11:20 ص
أول «لودر» بأيدي مصرية.. الإنتاج الحربي تسجل إنجازا جديدا (صور)
اللودر المصرى الجديد
نرمين ميشيل

وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي كثيرا، أن تصبح مصر قد الدنيا، وأن تصبح الصناعة قاطرة التنمية، وها نحن اليوم نشهد طفرة جديدة في مجال الصناعة المصرية، بعدما أعلنت وزارة الإنتاج الحربي عن تصنيع أول لودر مصري بالكامل داخل مصانع وورش وزارة الإنتاج الحربي، باستثناء الماتور والكاوتش، حيث تم تصميمه وتنفيذه من شركة imut ماراثون للتكنولوجيا والهندسة.

ل1

وبحسب الإنتاج الحربي، عكف على تصنيعه الدكتور ميشيل نايت، أحد علماء مصر بالخارج، والذى يتعاون مع وزارة الإنتاج الحربى فى عدة مشاريع مشتركة.

ل2

وشارك في التصنيع عدد من الشباب من المهندسين والمهندسات وعمالة مصرية 100%، حيث قام، بالسهر ليل نهار على تحقيق الحلم الذى خرج اليوم للنور بشكل يطابق المعايير العالمية. و يعتبر اللودر المصري الجديد منتجا مصريا في كافة مراحله هو أحد أشكال الصناعة الوطنية، التي تسعى لتعظيم المكون المحلى، في كافة الصناعات الوطنية.

ل3

ويذكر أنه قد خرج للنور العديد من المنتجات في الإطار نفسه، مثل السيارات الكهربائية، والمدرعات الجديدة st100 وst500 ، التي تم تصنيعهم بالكامل داخل ورش ومصانع الإنتاج الحربى، فيما اعتبرتهم كثير من الدول الشقيقة والصديقة بأنهم درة الصناعة الحربية المصرية لتكون كل هذه الصناعات نموذج للصناعة الوطنية المصرية، ويشارك في المشاريع القومية للدولة المصرية.

ل4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق