أبطال السوبر يتحدثون بعد هزيمة الأهلي.. لاعبو الزمالك يحكون طريقهم إلى التتويج

الجمعة، 21 فبراير 2020 01:10 م
أبطال السوبر يتحدثون بعد هزيمة الأهلي.. لاعبو الزمالك يحكون طريقهم إلى التتويج
فريق الزمالك

عبر لاعبو الزمالك عن سعادتهم البالغة بتتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر المحلى بعد فوزه على الأهلى بضربات الجزاء الترجيحية 4 / 3 بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما مساء الخميس باستاد محمد بن زايد فى أبوظبى بالتعادل السلبى.

وسجل للأهلى، على معلول، عمرو السولية، محمود متولى، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجانى ساسى، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقى من الزمالك ومحمد هانى وأليو بادجى من الأهلى.

وشهدت مباراة السوبر المحلي سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول، فيما استحوذ الزمالك على الشوط الثانى، قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

اللاعب أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك، قدم التهنئة للجماهير البيضاء بعد الفوز ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلي بركلات الترجيح، واعدًا إياهم بالكثير من البطولات فى الفترة المقبلة عقب التتويج بالسوبر الأفريقي ثم السوبر المحلي.

 

 

وطلب زيزو من جماهير الزمالك الاحتشاد فى المطار لاستقبال اللاعبين قائلا: «عند الفوز بالسوبر الأفريقى مكثنا ساعة واحدة فى المطار.. هذه المرة تعبنا ونرغب فى الجلوس حتى الصباح لنحتفل بالسوبر الأفريقى والمحلي معا».

وأعرب كريم بامبو، لاعب الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز بالسوبر، مشيراً إلى أن الفوز فى أسبوع بالسوبر الأفريقى على حساب نادٍ كبير هو الترجي التونسي ثم السوبر المصرى على حساب الأهلي يعد إنجازا كبيرا للزمالك، وأن الزمالك سيغلق صفحة السوبر المصرى ويبدأ التركيز في المباريات المقبلة من أجل الفوز بها جميعا.

 

طارق حامد يشكر الإمارات على التنظيم الرائع للسوبر

ووجه طارق حامد، الشكر لدولة الإمارات على التنظيم الرائع للسوبر المصري ، وأكد أن الزمالك تمكن من الفوز على فريق كبير وهو النادى الأهلي، وأهدى الميدالية لابنته لأن ميدالية السوبر الأفريقي أهداها لابنه.

 

بينما قال عبد الله جمعة، إن فريقه سيفوز بكافة اللقاءات، وطلب من جماهير الفريق أن ينتظروا اللاعبين فى مطار القاهرة متوجين بلقب السوبر المصرى، معربا عن سعادته بالفوز بالسوبر، واعدا الجماهير بأنه وزملاؤه سيبذلون قصارى جهدهم في كل المباريات للفوز بها والفوز بجميع البطولات.

 

 

ووجه محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الشكر لدولة الإمارات على التنظيم المبهر للسوبر المصري، كاشفا عن أنها تعد البطولة السادسة له مع نادى الزمالك. كما وجه علاء الشكر لإدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور، ولاعبى النادي بعد الفوز بالسوبر، مشيرا إلى أن كل بطولة تتحقق تأتي بالتعب والجهد وكل اللاعبين يفعلون ما عليهم من أجل الفوز.

وعبر يوسف أوباما لاعب فريق الكرة الأول بالنادي عن فخره بجمهور الزمالك والذي يساند الفريق واللاعبين في كل مكان، واعدا إياهم بأن الفترة المقبلة ستكون مليئة بالبطولات بإذن الله، مشيرا إلى أن الجيل الحالي للزمالك  قوى وسيحقق الكثير من البطولات.

 

أما اللاعب مصطفى فتحى، عبر عن سعادته بفوز القلعة البيضاء، على الأهلى، مؤكدا أن جماهير الزمالك تستحق الفرحة، مهديا الكأس إلى الطفل أدهم الكيكى، الذى وافته المنية فى حادث سير، قبل مباراة السوبر المصرى الماضى التى جمعت الأبيض مع الأهلى، وأيضا سعد محمد، لاعب الفريق المصاب بالسرطان.

كما أعرب محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر المحلى بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 4 / 3 بركلات الترجيح قائلا، المباراة كانت صعبة جدًا خصوصًا أنها بعد أيام قليلة من التتويج بالسوبر الأفريقي، لكن وعدنا جماهيرنا وإدارتنا أننا سنعود بالكأس والفوز على الأهلي وحققنا وعدنا، ونجحنا في أن نتغلب على الإجهاد".

 

وأضاف الفهد الأسمر، "الأهلي كان مسيطرًا على المباراة، لكنها سيطرة بدون خطورة على مرمانا، وهذا كان أهم شيء". وعن مولوده الجديد أدام، قال لاعب الزمالك، "واجهت الأهلى بحذاء أدم ووشه حلو عليا، وإذا تقرر خوض قمة الدورى في موعدها المقرر له الاثنين المقبل، فنحن جاهزون، وننتظر جماهيرنا في مطار القاهرة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق