لامبارد ومورينيو.. حكاية تلميذ انتصر على أستاذه للمرة الثالثة

السبت، 22 فبراير 2020 08:00 م
لامبارد ومورينيو.. حكاية تلميذ انتصر على أستاذه للمرة الثالثة
محمد أبو ليلة

فاز نادي تشيلسي على فريق توتنهام بهدفين مقابل هدف في افتتاح الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج، في تلك المباراة التي انتهت منذ قليل، حيث حافظ تشيلسي على المركز الرابع ووسع الفارق مع توتنام إلى 4 نقاط، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة مقابل 40 نقطة لتوتنام.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتنصر فيها لامبارد على مورينيو ففي ديسمبر الماضي حيث فاز فريق تشيلسي فوزا هاما على نظيره توتنهام بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج.

وكان لامبارد قد انتصر على مورينيو عندما كان الأول مديرًا فنيًا لـ ديربي كاونتي والثاني مدربًا لـ مانشستر يونايتد، وفي مواجهة الدور الأول هذا الموسم في 22 ديسمبر الماضي فاز تشيلسي أيضًا على توتنهام بهدفين نظيفين.

50976-مورينيو-ولامبارد-(2)

3 انتصارات لـ لامبارد
وبذلك كرس فرانك لامبارد العقدة أمام استاذه جوزيه مورينيو وحقق الانتصار الثالث في 3 مواجهات بينهما، وذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أنّ لامبارد هو أول مدرب يتمكن من تحقيق الانتصار على مورينيو خلال كل المواجهات التي جمعت بينهما؛ حيث انتصر عليه في 3 مباريات.

ويدين لامبارد بالفضل لمفاجآته في مباراة اليوم في تحقيق الفوز على توتنام في الدربي، حيث يشارك اللأعب أوليفييه جيرو لأول مرة منذ 30 نوفمبر أساسيا وماركوس ألونسو لم يلعب منذ بداية أي لقاء منذ ديسمبر الماضي أمام توتنام أيضا، وكلاهما سجل.

حيث عاد روس باركلي لتشكيل البلوز منذ 11 يناير الماضي، في المقابل فضّل مورينيو تغيير خطته والبدء بشكل 5-3-2 لمواجهة الغيابات وضغط المباريات وأراح ديلي ألي بجواره على دكة البدلاء.

images-6-2

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق