" IGI العقارية" تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتطوير الحلول الذكية بـ"أشجار سيتي"

الأحد، 23 فبراير 2020 03:06 م
 " IGI العقارية" تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتطوير الحلول الذكية بـ"أشجار سيتي"
أشجار سيتى

خالد شتا: " IGI العقارية" تسعى للتعاون مع المزيد من الكيانات ذات الخبرة من أجل تقديم خدمات عصرية وغير مسبوقة بـ"أشجار سيتي"
 
 
وقعت شركة IGI” العقارية"، إحدى الشركات المتخصصة في التطوير العقاري بالقطاع الخاص منذ عام 1994، عقد تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات لتقديم المزيد من الخدمات في مشروعات الشركة العقارية، والتي تتركز بشكل كبير في مدينة السادس من أكتوبر خاصة "أشجار سيتي" حاليا، وكذلك الاستعانة بخبرات المصرية للاتصالات، كونها أفضل المشغلين العاملين في مجال حلول الاتصالات بخبرة تتعدى 160 عامًا، لتقديم المزيد من الخدمات التقنية والتكنولوجية لعملاء الشركة.
 
WhatsApp Image 2020-02-23 at 2.56.53 PM
 
وتم توقيع العقد بحضور وفدًا من شركة IGI” العقارية" برئاسة خالد شتا رئيس مجلس الإدارة، ووفدا من الشركة المصرية للاتصالات.
 
ويتضمن التعاقد تطوير الخدمات الموجودة بالفعل في "أشجار سيتي" للأفراد والعائلات، وتقديم المزيد من خدمات الخطوط الأرضية والتركيب، وتقديم خدمات إنترنت سريعة وذات كفاءة، وخدمات التشغيل الثلاثي التي تتيح للمستخدمين الاستفادة من ثلاث خدمات، وهى الاتصال وتصفح الإنترنت ومشاهدة التلفزيون من خلال اشتراك واحد، وعلى مستوى الكومباوند نفسه، ستقوم الشركة المصرية للاتصالات بالعمل على تطوير المزيد من الحلول الأمنية وتعزيز شبكات المراقبة والكاميرات، كما ستقوم بتقديم خدمات إنترنت عام يغطي جميع قطاعات المشروع ومتاحًا للجميع، وتقديم حلولًا لتطوير "البيت الذكي" التي تدخل التكنولوجيا في جميع مهامه اليومية، هذا بالإضافة إلى توفير حلولًا أفضل للتواصل بشكل أفضل بين إدارة الكومباوند والعملاء، للوقوف على أي مشكلات ولتقديم الحلول والخدمات بشكل أسرع.
 
وأعرب خالد شتا رئيس مجلس إدارة IGI” العقارية" عن فخره بإبرام هذا التعاون الهام، مؤكداً سعي الشركة الجاد للتعاون مع المزيد من الكيانات ذات الخبرة من أجل تقديم خدمات عصرية وغير مسبوقة لساكني المشروعات السكنية من أجل تحقيق المزيد من الرفاهية لهم.
 
وقال خالد شتا "إن الشركة المصرية للاتصالات من خلال هذا التعاقد ستقوم بتقديم حلولًا متخصصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، وقد وقع الاختيار على المصرية للاتصالات تحديدًا لانا نبحث عن الخبرة والمستوى الاحترافي والكفاءة".
 
يشار إلى أن شركة IGI” العقارية" هي إحدى شركات الشركة القابضة الدولية للاستثمارات المالية IGI ، والتي تأسست عام 1973 وتعد واحدة من شركات القطاع الخاص الرائدة وتضم شركات متنوعة تعمل في عدة أنشطة وقطاعات. واستطاعت IGI” العقارية" خلال خمسة وعشرون عامًا المضى بخطى واثقة فى مجال تنمية المجتمعات العمرانية الجديدة وقدمت مشروعات شهيرة تناسب مختلف متطلبات المجتمع.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة