قناة الزمالك تتوقع حدوث مفاجأة فى تشكيلة "الأبيض" وتأجيل القمة ساعة بسبب الأمطار

الإثنين، 24 فبراير 2020 06:49 م
قناة الزمالك تتوقع حدوث مفاجأة فى تشكيلة "الأبيض" وتأجيل القمة ساعة بسبب الأمطار
قمة الأهلى والزمالك - أرشيفية

 
توقع أحمد على مراسل قناة الزمالك، حدوث مفاجأة غير متوقعة فى مباراة القمة، أمام الأهلي، خلال الدقائق القليلة القادمة.
 
وقال أحمد على خلال نقله آخر التطورات داخل نادى الزمالك قبل مباراة القمة، أن الساعات القادمة قد تشهد مفاجأة، وحتى الآن معلوماته تؤكد خوض الزمالك المباراة بفريق الناشئين لكن قد تحدث مفاجآت.
 
جاء ذلك فيما كشفت فرح على مقدمة برنامج الزمالك على قناة الزمالك، أن مباراة القمة قد تؤجل لمدة ساعة لتقام في الساعة الثامنة والنصف مساءا بدلا من السابعة والنصف مساءا، وقالت أن مراقب المباراة ينتظر الحصول على موافقة اتحاد الكرة وناديي الزمالك والأهلي لتأجيل مباراة القمة لمدة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية.
 
وقرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، خوض مباراة الأهلى بمجموعة من الناشئين حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة خصم النقاط من مسابقة الدورى الممتاز، وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك أنه يتم تجميع عدد من لاعبى الناشئين فى الفرق المختلفة بالنادى خاصة فريق الأبيض مواليد 1999، بعد اتخاذ قرارًا بذهاب الناشئين لخوض مباراة الأهلى فى قمة الدورى الممتاز.
 
جاء قرار مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بخوض مباراة الأهلى بمجموعة من الناشئين حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة خصم النقاط من مسابقة الدورى الممتاز، وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك أنه يتم تجميع عدد من لاعبى الناشئين فى ألفرق المختلفة بالنادى خاصة فريق الأبيض مواليد 1999، بعد اتخإذ قرارًا بذهاب الناشئين لخوض مباراة الأهلى فى قمة الدورى الممتاز.
 
وتنص عقوبة الآنسحاب من أى مباراة من مسابقة الدورى الممتاز، لاعتبار ألفريق المنسحب مهزومًا بنتيجة 2 / 0، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده فى نهاية الموسم.
 
وكانت لجنة الآنضباط والأخلاق باتحاد الكرة قد اتخذت عدد من القرارات على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى والزمالك، فى السوبر المصرى الأخيرة وجاءت على النحو التإلى:
إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلى، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.
إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.
إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.
إيقاف كل من، ياسر إبراهيم وأجأى لاعبا الأهلى مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.
تغريم كل من ناديى الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه.
منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.
 
وتوج الزمالك بلقب السوبر المصرى على حساب الأهلى، بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 3، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد محمد بن زايد، بأبو ظبى بالإمارات، بعد أيام من تتويجه ببطولة السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد الغرافة القطرى، بعدما حقق ألفوز على ألفريق التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وينتظر الزمالك العديد من اللقاءات على رأسها مواجهة الترجى التونسى فى ذهاب دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها فى السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق