سؤال المصريين الآن.. أتوبيس الزمالك فين ومين جواه؟

الإثنين، 24 فبراير 2020 07:53 م
سؤال المصريين الآن.. أتوبيس الزمالك فين ومين جواه؟
اتوبيس الزمالك - أرشيفية
محمود علي

تترقب جماهير الكرة المصرية وصول الأتوبيس الخاص بنقل لاعبي نادي الزمالك إلى استاد القاهرة حيث تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8.30 بعدما تم تأجيلها 60 دقيقة بقرار حكم المباراة.

وبات السؤال المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، خاصة صفحات جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.. متى سيصل أتوبيس الزمالك ومن بداخله هل لاعبي شباب الأبيض تحت 21 عامًا أم اللاعبين الأساسين؟.. وهل سيصل الأتوبيس قبل انطلاق موعد المباراة أم سيتعطل مرة أخرى؟.

وكان أتوبيس نادي الزمالك تعطل منذ دقائق أثناء مروره على كوبري أكتوبر وبالتحديد في منطقة رمسيس، وذلك خلال توجهه لإستاد القاهرة قبل مواجهة الأهلي في الدوري العام.

وقال أحمد عبد المقصود المكلف من إدارة نادي الزمالك بالإدارة الفنية لمباراة القمة إن أتوبيس الأبيض لا يزال متعطل على كوبري أكتوبر بسبب الزحام وكثافة الأمطار، مؤكدًا أن الأتوبيس به 16 لاعبًا سيخوضون المباراة هم خليط من ناشئي النادي من فريق 2001 وفريق عام 1999.

وقرر الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها الليلة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم تأجيل المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

ويتصدر الأهلي قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 15 مباراة، ويواجه الأهلى الزمالك فى قمة الكرة المصرية على استاد القاهرة مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدورى، فبعدما التقى القطبان مساء الخميس الماضى باستاد محمد بن زايد بأبوظبى فى السوبر المحلى فى اللقاء الذى فاز فيه الزمالك 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، يعود الأهلى والزمالك بمواجهة مُثيرة مساء اليوم لكن بدون جمهور، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بدافع الفوز فقط، فالأهلى يرغب فى رد الاعتبار بعد السقوط أمام الزمالك فى قمة السوبر الأخيرة رغم أن الأحمر كان الأكثر سيطرة واستحواذاً على المباراة.
 
كما يتطلع الأهلى للحفاظ على سجله المحلى الرائع بعدما فاز فى 15 مباراة من أصل 15 مباراة خاضها ببطولة الدورى، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة وله مباراتان مؤجلتان ولم يخسر أو يتعادل الأهلى أى مباراة حتى الآن، فيما يتطلع الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلى بالفوز عليه مرة أخرى فى غضون أيام قليلة، خاصة أن الأبيض يعيش فترة رائعة حالياً بعد الفوز ببطولتين فى أسبوع فقد حصد السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بالدوحة، ثم حسم السوبر المحلى على حساب الأهلى فى الإمارات، وهو ما يمنح كتيبة باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة كما يرغب الفارس الأبيض فى إحياء آماله فى المنافسة على لقب الدورى الذى يُغازل الأهلي.
 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق