مديرشركة أتوبيس الزمالك يحسم الجدل: الحافلة لم تتعرض لأي عطل

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:30 م
مديرشركة أتوبيس الزمالك يحسم الجدل: الحافلة لم تتعرض لأي عطل

 

قال إسلام طلخان مدير السياحة بشركة دانا للسياحه  ان نادى الزمالك حجز الاتوبيس اليوم الساعة الثالثة عصرا وتوجه لنادى الزمالك وكان مقرر له ان يخرج من نادى الزمالك الساعة الرابعة والنصف عصرا وفى اثناء رحلة توجة الاتوبيس الى الاستاد نزل اللاعبون من الأتوبيس في احد محطات الوقود بعدها استقل اللاعبون سيارات الأجرة وتوجهوا إلى منازلهم ورجع الأتوبيس مع الإداريين.
 
وتابع طلخان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج القاهرة الان المذاع على قناة العربية الحدث ان الاتوبيس لم يكن به اى اعطال والاتوبيس ماركة مرسيدس 600 موديل 2019 وتم عمل الصيانة له في التوكيل في يوم 13 فبراير الجارى وتم متابعة الاتوبيس بالجى بى إس ولم يتبين أنه تعطل بالمرة .
 
من جانب اخر قال عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، والناقد الرياضي، بعد إطلاق حكم مبارة القمة صافرة نهاية المبارة لعدم حضور فريق الزمالك، إنه مشهد لا تستحقه الكرة المصرية وما يحدث يحسب على الكرة المصرية وعلى اللجنة أن ترى ما تراه.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: نحن نحتاج ناس محترفة تدير المنظومة، مصر تحاول أن تولد في كل المجالات بقالها 6 سنوات صناعة البهجة، ويأتي من يضربها بخنجر مسموم، الدولة قدمت كل ما هو مهم وكل دعم لوجيستىن وهذه المشاهد لا يمكن قبولها.
أطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، صافرته معلنًا إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.
 
وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات.
 
ويتصدر الأهلي قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 15 مباراة، ويواجه الأهلى الزمالك فى قمة الكرة المصرية على استاد القاهرة مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدورى، فبعدما التقى القطبان مساء الخميس الماضى باستاد محمد بن زايد بأبوظبى فى السوبر المحلى فى اللقاء الذى فاز فيه الزمالك 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، يعود الأهلى والزمالك بمواجهة مُثيرة مساء اليوم لكن بدون جمهور، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بدافع الفوز فقط، فالأهلى يرغب فى رد الاعتبار بعد السقوط أمام الزمالك فى قمة السوبر الأخيرة رغم أن الأحمر كان الأكثر سيطرة واستحواذاً على المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق