وائل الإبراشى عن إلغاء مباراة الأهلى والزمالك: فضيحة تستوجب التحقيق

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:39 م
وائل الإبراشى عن إلغاء مباراة الأهلى والزمالك: فضيحة تستوجب التحقيق
وائل الإبراشى

 
قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن مصر الآن مشغولة بما حدث في مباراة الأهلى والزمالك التي لم تُلعب، مردفاً:"تخيلوا البلد كلها تبقى مشغولة بالأتوبيس، وصل لفين لغاية دلوقتى، ومصر مشغولة بأتوبيس الزمالك".
 
وشدد الإبراشى، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، على القناة الأولى، على ضرورة أن نبحث عن الضوابط الشديدة التي لا تجعل الكرة المصرية بهذه المهزلة والفضيحة، مؤكداً أن هذا المشهد يتم تناقله على اعتبار "صدق أو لا تصدق.. حدث في مصر"، هذا مشهد فضيحة، حيث قد يحدث ظروف جوية تمنع المباراة، ولكن التأخير بهذا الشكل، ففى هذه المباراة هناك مصالح تتعطل، بخلاف الأموال التي أهدرت والتي حصلت عليها الحكام وغيرها، وكذلك التقليل من شكل مصر الرائدة في لعبة كرة القدم.
وتابع:"دا بيفكرنا بـ احنا بتوع الأتوبيس"، مشيرا إلى أن كل ذلك يتابعه الناس بالنكت المتبادلة، مشدداً على ضرورة التحقيق الجاد فيما حدث، وخاصة أنه كان قبلها ظواهر أخرى، مضيفاً أن كرة القدم في مصر لم تعد تخضع لضوابط أو لوائح، وأصبحت عشوائية.  
 
وكان الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، أطلق صافرته معلنًا انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، لعدم حضور لاعبي الفريق الأبيض.
 
وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات، ومن المتوقع أن تكون النتيجة 2/0 لصالح الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة