بعد نفاذ وحدات المرحلة الأولى في ساعات.. "ماونتن فيو" تطلق المرحلة الثانية من Heartwork

الخميس، 27 فبراير 2020 04:54 م
بعد نفاذ وحدات المرحلة الأولى في ساعات.. "ماونتن فيو" تطلق المرحلة الثانية من Heartwork
صوره ارشيفيه

قصة نجاح المرحلة الأولى وإطلاق المرحلة الثانية من المشروع الإداري الرائد بمفهوم السعادة
 
تتربع "ماونتن فيو" على عرش الابتكار في مجال العقارات في السوق العقارية المصرية وذلك لانها اعتادت طرح مشروعات عقارية ذات مفهومًا يتجاوز مجرد كونها سكنية أو إدارية أو تجارية، لتتخطى التوقعات بطرحها أول مشروع إداري" يقوم على مفهوم السعادة في القاهرة الجديدة لخدمة جميع الأذواق والأغراض الإدارية لكبرى الشركات ومختلف المجالات وخاصة رواد الأعمال الراغبين في التوسع في أعمالهم والاستقلال في مساحات شديدة الابتكار والابداع تتسم بالحرية للتعبير عن هويات الشركات المتنوعة. 
 
بعد قيادتها ثورة على الروتين في أماكن العمل، ونجاح هذه الفكرة التي أصبحت "ماونتن فيو" رائدتها في مصر والشرق الأوسط، أعلنت الشركة نفاذ وحدات المرحلة الأولي بالكامل خلال ساعات من طرحها فقط، والتي بلغ عددها حوالي 100 وحدة. واستكمالًا لهذا النجاح الباهر، أعلنت شركة "ماونتن فيو" عن اطلاقها المرحلة الثانية من Heartwork والذي يحتوي على 120 وحدة إدارية على أعلى مستوى. 
 
تم تصميم المرحلة الثانية من المشروع والتي تحمل اسم Districts لتتضمن ثلاث مناطق مختلفة تخدم مختلف التخصصات، فكل منطقة تم تصميمها بشكل خاص لتتضمن خصائص تميزها عن غيرها وتناسب بيئة الأعمال المقرر اقامتها فيها. تتضمن منطقة Design &Innovation District التي تتخصص في أعمال التصميم والابتكار، في حين صممت منطقة الثانية Health & Beauty لتضم وحدات لتقديم خدمات الصحة والجمال، أما الثالثة Professional Services فتتعلق بالخدمات المهنية. وتماشيًا مع تصاميم المدن العالمية "ديزاين ميامي" ومدينة الإعلام في دبي، والتي تشتهر بالعمارة الحديثة الأنيقة، تهدف هذه المرحلة الجديدة إلى تمكين الأفراد داخلها من الحصول على الالهام وعناصر الابداع كلًا في مجاله والحرص على رعاية التخصص. 
 
تتضمن الخطة الرئيسية لمشروع Heartwork 4 مراحل مقسمة وفقًا للعناصر الأساسية للسعادة: الروح، والجسد، والعقل، والقلب، ويتضمن المشروع ثلاثة أنواع للوحدات والمباني التي تقوم على التنوع لملاءمة مزيد من الأعمال على اختلاف أحجامها وميزانياتها وحتى فلسفاتها: الأولىHQ500، وتتضمن عدد من المباني ذات مدخل خاص ومساحة لصف السيارات تبدأ من 200 متر مربع، وتتيح هذه المرحلة بالتحديد الفرصة لأصحاب الأعمال المتوسطة الحجم والمقبلين على خطوة توسيع أعمالهم والخروج إلى مساحات أكثر رحابة واتساعًا، هذا بالإضافة إلى تمييز المداخل بالعلامة التجارية الخاصة بالشركة والتي تحدد هويتهم وتخلق احساسًا أفضل بالانتماء للمكان. نظرًا لكون هذه الوحدات الخيار الأمثل للشركات في طور التوسع والنمو، فإنها حلًا لأزمة الشركات التي تقيم مقراتها في وحدات ومباني مخصصة لأغراض السكن وهو ما يخالف القانون. 
 
وبالنسبة لوحدات HQ50، فأنها تتضمن مساحات إدارية ومكاتب تبدأ من 55 متر مربع، أما المرحلة الثالثة HQ5000 فإنها تتميز بمساحات مباني ضخمة تبدأ من 5000 متر مربع، ما يعكس اهتمام "ماونتن فيو" بتقديم خدماتها العقارية المتميزة بمساحات مختلفة تناسب جميع قطاعات وميزانيات الأعمال باختيارات مختلفة للتصميم، لخلق بيئة متوازنة بين الموظفين وأصحاب العمل، ويؤدي إلى بيئة سعيدة ومنتجة.
 
يقدم المشروع مبنى DH Campus الذي يضم أول مكتب رئيسي لشركة Delivering Happiness (DH) في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويتضمن المبني -الذي يسهل الوصول اليه من جميع قطاعات المشروع كونه في قلب المشروع واتاحته لجميع العاملين بالشركات المختلفة داخل Heartwork- لنجد داخله مساحات عمل ذات تصميم ذكي وعصري ومساحات اجتماعات مشتركة، ومركز تدريب لتنمية قدرات الموظفين وتعزيز مهاراتهم، بالإضافة لمساحات تجريبية لرواد الأعمال لتطوير أفكارهم المبتكرة، وساحة الطعام ومنطقة ممارسة الرياضة في الخارج.
 
 
 
0
 

4
 

6
 

7
 

8
 

9
9

22
 

55
 

د
 

دد
 

ددد
 

دددد
 

ددددد
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة