الإخوان ينعون «شهداء الجيش التركي» المحتل.. الجماعة تزلف أردوغان في إرهابه بسوريا

الجمعة، 28 فبراير 2020 09:00 م
الإخوان ينعون «شهداء الجيش التركي» المحتل.. الجماعة تزلف أردوغان في إرهابه بسوريا
الإخوان وأردوغان

تثبت كل يوم جماعة الإخوان الإرهابية أن مبدأها الوحيد هي تملق الديكتاتور التركي رجب طيب أردوغان، عبر تقديم الولاء له للحصول على الأموال والإقامة، وذلك على حساب الوطن العربي الذي ينشر فيه المختل التركي الإرهاب. 
 
جماعة الإخوان المدعومة من أنقرة تقدمت، اليوم الجمعة، بالتعازي لرجب طيب أردوغان، بعد سقوط 33 من جنود الاحتلال التركي في إدلب، وصفتهم الجماعة بـ«الشهداء» فيما وصفت عمليات الجيش العربي السوري لتحرير سوريا من قبضة الاحتلال بـ«الاعتداء الغادر».
 
وكان جيش الاحتلال التركي تلقى ضربات قوية من الجيش السوري، أمس الخميس، أسفر عنها مقتل مقتل 33 من جنود الاحتلال حسب التقديرات الرسمية، فيما تشير التقديرات الدولية إلى سقوط أكثر من 100 قتيل حتى الآن، وارتفاع عدد المصابين بجروح خطيرة إلى 80 جريحًا.
 
وقالت الجماعة الإرهابية في بيانها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: «نتقدم بخالص التعازي للرئيس رجب طيب أردوغان في شهداء الجيش التركي الذين ارتقوا في القصف الغادر في ريف إدلب السورية من قبل قوات بشار الأسد».
 
يذكر أن الجماعة الإرهابية دائما ما تتجاهل سقوط جرحى وشهداء في صفوف العسكريين والمدنيين في الهجمات الإرهابية التي يمولها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لإسقاط البلدان العربية والإسلامية بغرض السيطرة عليها بدعوى عودة الخلافة الإسلامية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة