الأهلي في مهمة استعادة أميرته الإفريقية: فايلر يضع خطة موقعة «بريتوريا»

الأحد، 01 مارس 2020 04:00 م
الأهلي في مهمة استعادة أميرته الإفريقية: فايلر يضع خطة موقعة «بريتوريا»
فريق الأهلي- أرشيفية

 
أغلق الأهلي صفحة ثنائية مباراة صن دوانز، وبدأ التركيز في لقاء العودة يوم 7 مارس المقبل حيث ستسافر البعثة الحمراء إلى جنوب أفريقيا مساء الأحد، لخوض المباراة المرتقبة التي يتطلع فيها الأهلي لخطف تأشيرة التأهل للمربع الذهبي واستكمال رحلة استعادة لقب افريقيا الغائب عن الجزيرة منذ عام 2013.
 
وحرمت أزمة إهدار الفرص المتواصلة في فريق الأهلي، بطل القرن الإفريقي من تحقيق فوز عريض على منافسه نادي صن دوانز الجنوب الإفريقي، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ اكتفى لاعبو الأحمر بتسجيل هدفين فقط في مرمى بطل جنوب إفريقيا.
 
بعض لاعبي الأهلي كانوا نجوماً فوق العادة أمام بطل صن داونز وفي مقدمتهم الظهير الدولي على معلول صاحب الثنائية والنيجيري جونيور أجاي وديانج وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعمرو السولية وأحمد فتحي فما لم يظهر حسين الشحات أو قفشة أو مروان محسن بمستواهم المعهود، وكانت التغييرات التي أجراها رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مُثمرة إلى حد كبير حيث نجح وليد سليمان وبادجي في إنعاش القوة الهجومية للأهلي بشكل واضح.
 
وأبدى رينيه فايلر سعادته بعد فوز فريقه على صن داونز، مؤكدا أن فريقه سيطر واستحوذ على مجريات المباراة بالكامل وفرض شخصيته وأسلوبه على المباراة خاصة في الشوط الثاني الذي شهد أكثر من فرص للمارد الأحمر.
 
وقال فايلر عقب المباراة: «سنطوي صفحة مباراة الذهاب وسنبدأ في التفكير بمباراة العودة.. راض عن أداء فريقي رغم أننا كنا قادرين على زيادة الغلة التهديفية ولكن أهدرنا العديد من الفرص السهلة».
 
وعلق المدير الفني للأهلي على قرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من مواجهة صن داونز، قائلا: «أنا صاحب قرار استبعاد كهربا.. لا أحب التعليق على عدم مشاركة أي لاعب أتمنى أن يتم سؤالي عن مستوي اللاعبين الذين يتم الدفع بهم.
 
وأضاف فايلر: «رمضان لا يشارك بشكل منتظم في التدريبات ومن الصعب أن يتم الدفع به في مباراة صعبة مثل مواجهة الإياب أمام صن داونز، موضحا أن سبب سفر فريقه المبكر إلى جنوب إفريقيا قبل مواجهة العودة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في بريتوريا قائلا: «سافرنا مبكرا لجنوب إفريقيا من أجل التجهيز والتأقلم على الأجواء هناك».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق