في ذكرى ميلاد سناء يونس.. قصة زواجها السري من المليجي

الثلاثاء، 03 مارس 2020 07:54 م
في ذكرى ميلاد سناء يونس.. قصة زواجها السري من المليجي
سناء يونس
ولاء عكاشة

اشتهرت في الوسط الفني أنها عانز لم تتزوج، فاكنت دئما تشيع انها تزوجت الفن وكرست حياتها له، وبعد وفاتها تفاجئ جهورها بزواجها السري من العملاق محمود المليجي، الذي دام لأكثر من 20 عاما.
 
إنها الفنانة سناء يونس الذي يوافق اليوم الثلاث  3 مارس ذكرى ميلادها، والتي قدمت خلال مسيرتها في الوسط الفني، إرثا كبيرا من الأعمال الكوميدية التي لا تزل عالقة في الاذهان حتى هذة اللحظة، فقد امتلكت الراحلة مساحة كبيرة من الحب في قلوب المصريين، من خلال الأدوار التي قدمتها في السينما والمسرح والتليفزيون.
 
عملت سناء يونس بفرق المسرح الحر منذ شبابها وكانت من الفنانات المتميزات على خشبة المسرح، إلى أن اكتشفها الراحل فؤاد المهندس، والذي تدين له يونس بالكثير في حياتها، وقدمت معه عده مسرحيات، أشهرها (سك على بناتك، هالة حبيبتي).
 
وأثناء مشاركتها في مسرحية «عيب يا أنسة»، عام 196‪4،مع العملاق محمود المليجي، والذي كان أحد ألمع نجوم الفن آناذاك، تعلق قلبها به، ثم توطتدت العلاقة بينهما شيئا فشئا، ونمت مشاعر الحب بين الثنائي، إلى أن قررا الزواج، وكان شرط المليجي ان يظل زواجهما سريا حرصا على مشاعر زوجته الفنانة علوية جميل، فقد كان حريصا على استمرار الحياة معاها، وقبلت سناء يونس بالشرط، وظل الزواج سرا، ومن اجل ان تستمر علاقة المليجي بزوجته الأولى علوية جميل، ضحت يونس لأكثر من 20 عاما، فلم تسع لاحداث اي توتر له مع جميل.
 
ورحلت الفنانة عن عالمنا، في 20مايو 200‪6 عن عمر ناهز 64عاما، بعد رحلة مريرة مع  سرطان الرئة، والذي أدى إلى ظهور ثنائيات في أماكن كثيرة من الجسم، وكان في مقدمتها الكبد، مما تسبب باصابتها بفشل كبدي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق