قبل موقعة صن داونز.. تعرف على استعدادات المارد الأحمر

الخميس، 05 مارس 2020 09:00 ص
قبل موقعة صن داونز.. تعرف على استعدادات المارد الأحمر

لا حديث داخل بعثة فريق الأهلى بجنوب أفريقيا إلا عن كيفية رد الإعتبار وتقديم مباراة قوية أمام صن داونز في الثالثة من عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال فريقيا على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا التى تستضيف المباراة المرتقبة التى يتطلع فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تضمن له الصعود للدور نصف النهائى فى البطولة الأفريقية وكذلك الثأر من صن داونز الذى أذاق الأهلي هزيمة قاسية الموسم الماضي في نفس الدور عندما فاز عليه بخماسية نظيفة فى مباراة الذهاب ليودَع الاحمر البطولة من الباب الضيق بعدما إكتفى بفوز ضعيف في لقاء العودة ببرج العرب بهدف "يتيم".

جدية وتركيز فى البعثة الحمراء

الجدية والتركيز شعار الاهلي في جنوب أفريقيا وتحديداً في مدين  بريتوريا منذ الوصول إليها صباح أول أمس ، السبت، حيث فرضت حالة من الجدية داخل البعثة الحمراء التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي والذى أضفى وجوده داخل البعثة حالة من الحماس والإصرار لدى اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة جيدة وهو ما تعاهد عليه الجميع في الفريق.
 
جلسات خاصة بين اللاعبين

لاعبو الاهلى يحرصون على التحدث سوياً طوال تواجد البعثة في بريتوريا سواء في التدريبات التى خاضها الفريق هناك مرتين حتى الأن أو داخل فندق الإقامة وأجتمع اللاعبون على هدف واحد وهو ضرورة العودة للقاهرة بتأشيرة نصف نهائي البطولة من أجل إستكمال رحلة الفوز باللقب الأفريقي الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

فايلر يستكشف
كما يحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على إستكشاف بطل جنوب أفريقيا من خلال جلسات خاصة يعقدها مع معاونيه طوال الوقت تقريباً في فندق الإقامة.
 

عبد الحفيظ: جاهزون للحسم في بريتوريا

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن جميع الأمور مُستقرة في بعثة الأهلي وأن الجميع لديه هدف واحد وهو الصعود لنصف نهائي البطولة ، وشدد على أن  هناك حالة من التركيز بين اللاعبين ولا توجد أزمات أو مشاكل في البعثة ، موضحاً أن الفريق إستفاد من السفر مُبكراً إلى جنوب أفريقيا بعدما تأقلم على الأجواء والأمطار وملاعب التدريب وغيرها من الأمور  وهو ما يؤكد أن الفريق تعلم من درس الماضي .

وشدد  مدير الكرة  على أن الفريق خاض شوطا أمام صن داونز في القاهرة وقدم اداء قويا، ولكن يبقى الشوط الثاني والحاسم يوم السبت المقبل وهو شوط اقصائى وفى نفس الوقت مؤهل إلى دور نصف النهائي، ويحتاج إلى التركيز بشكل أكبر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة