عود البطل.. مكالمة تكشف سر حذف مهرجان حسن شاكوش الجديد

الأربعاء، 04 مارس 2020 05:14 م
عود البطل.. مكالمة تكشف سر حذف مهرجان حسن شاكوش الجديد

هاني شاكر برئ وابحث عن فيجو الدخلاوي

بمجرد انطلاق الأغنية الجديدة "عود البطل" للمؤديان حسن شاكوش وعمر كمال، عبر منصات الاستماع الاجتماعية، أثيرت ضجة كبيرة حولها، رجوعًا لما أثير سابقًا بسبب أغنية "بنت الجيران" التي حققت الصدارة حول العالم، ولاقت اهتمام بالغ من قبل المستمعين، وفي مقابل ذلك حصدت أيضًا انتقاد بالغ من قبل نقابة الموسيقيين التي أوقفت المؤديان ومنعتهم من التصريح لهم بالغناء نظرًا لتضمن كلمات أغانيهم على إساءات بالغة على حد وصف نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

ورغم أنه بمجرد نزول أغنية "عود البطل"، حققت ملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنه لم يمر سوى ساعات قليلة حتى حذف موقع "اليوتيوب" الأغنية، لتعتقد الجماهير أن السبب وراء ذلك هو إجراء قانوني اتخذته نقابة الموسيقيين، إلا أن الحقيقة غير ذلك مطلقًاـ، وإنما وراء الأمر يرجع لحرب ضروس قائمة بين مطربي المهرجانات.

علمت "صوت الأمة"، أن سبب حذف المهرجان الجديد "عود البطل" من على موقع يوتيوب، بسبب بلاغ قناة أخرى خاصة بمطربي مهرجانات، مؤكدين أن اللحن سُرق منهم، وأنه مملوك لأغنية تسمى "خطفتني" لمؤدي أخر يدعى "جاكسون" ويعمل ضمن فريق "فيجو الدخلاوي"، وأن كلمات الأغنية الأصلية وألحانها من أعمال نادر سعيد.

وبالتواصل مع جاكسون مؤدي أغنية "خطفتني"، أكد في تصريحات خاصة أن أحمد المهدي صاحب قناة فيجو الدخلاوي هو من حذف أغنية عود البطل، بعد أن تقدم ببلاغ لـ"يوتيوب"، مشيرًا إلى أن الألحان الخاصة بأغنية شاكوش وعمر كمال "عود البطل"، مأخوذة من أغنيته التي نفذت منذ شهرين "خطفتني".

ويقول جاكسون، أنه مندهش من قيام شاكوش بذلك العمل، معتبرًا لك سرقة علنية لمجهودات الفريق الذي أنتج أغنية خطفتني، مضيفًا أن الفريق يعلم جيدًا أن هناك أحد من ضمن الفريق أطلع "شاكوش" على لحن وكلمات الأغنية الخاصة بهم، وما دعاه لتقليدها.

يشار إلى أن الملحن والمطرب عمر كمال، شريك حسن شاكوش في أغنية عود البطل، قال في تصريحات صحفية، أنه فوجئ بحذف الأغنية بمجرد يقظته في اليوم التالي، لافتًا إلى أنه سيتابع إجراءات اليوتيوب.

وأضاف، "عارف طبعا مين حذف عود البطل لكن مش عايز أدخل في مشاكل وهركز بس في اني افك الأغنية لأن احنا كده بنخس في الشارع والأغنية لو وقفت بتتشال من للأسف وأغنية عود البطل كانت هتقعد أسبوع كامل في التريند، دي أغنية جابت 7 مليون في يوم وده محصلش اطلاقا في أي أغنية قبل كده".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق