ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

السبت، 07 مارس 2020 03:00 ص
 ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
ليفربول

سيكون فريق ليفربول على موعد مع مصالحة جماهيره عندما يستضيف بورنموث اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ18 برصيد 27 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث
تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الثانية والنصف ظهر غدٍ وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD2.
 
ويسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية قبل المباراة المصيرية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني المحدد لها الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد"، فى "إياب" دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتى يبحث فيها عن تذكرة التأهل لربع النهائى بعدما خسر فى العاصمة الإسبانية بهدف دون رد، ثم تلقى هزيمتين الأولى فى الدورى أمام واتفورد بثلاثية نظيفة والثانية فى الكأس بهدفين دون رد أمام تشيلسي.
 
ومن المتوقع أن يبدأ الريدز اللقاء بالقوة الضاربة المتمثلة فى أليسون بحراسة المرمى وأمامه أرنولد وفان ديك وجوميز وروبرتسون، وفى الوسط فينالدوم وتشامبرلين وفابينيو، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني.
 
وفى باقى مباريات الغد يلتقي أرسنال مع وست هام فى الخامسة عصرا، وفى نفس التوقيت ساوثهامبتون مع نيوكاسل وكريستال بالاس مع واتفورد وولفرهامبتون مع برايتون وشيفيلد يونايتد مع نوريتش سيتي وفي السابعة والنصف يلتقي بيرنلي مع توتنهام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق