نائب حدائق القبة: قناة مكملين الإرهابية خدعتني لإجراء مداخلة

السبت، 07 مارس 2020 11:51 م
نائب حدائق القبة: قناة مكملين الإرهابية خدعتني لإجراء مداخلة
النائب حسين ابو جاد
دينا الحسيني

 
كشف النائب حسين أبو جاد عضو مجلس الشعب عن دائرة حدائق القبة تفاصيل تعرضة لخديعة من جانب قناة مكملين الإخوانية ، بعد قيامة بإجراء مداخلة علي الهواء بالقناة معلقاً على أزمة إحدي السيدات المقيمة بدائرته.
 
وأوضح النائب في تصريحات لـ صوت الأمة أن موقفة من جماعة الإخوان الإرهابية وإعلام الكاذب معلن للكافة ، وانة دائماً ما يرفض التعليق علي ما يثار من أكاذيب علي شاشات تلك القنوات المدعومة من قر والتي تبث من دولة تركيا .
 
وأشار جاد إلى أن ما حدث أنه متواجد حالياً بالولايات المتحده الأمريكية في زيارة خاصه ، واليوم تلقي مكالمة هاتفية من رقم غير غير موضح منه كود الدولة المتصلة ، فقام بالرد علي الهاتف ليجد معد إحدي البرامج يطلب منه مداخلة هاتفية للتعليق علي أزمة السيدة دون أن يفصح له عن هوية القناة وحينما استفسر من المعد عن اسم القناة والمذيع وجد نفسه علي الهواء يتحدث أمام الجميع ، مؤكداً أنه لم يظهر كود دولة تركيا علي الهاتف خلال الإتصال ولو حدث وظهر الكود لأمتنع عن الرد .
 
واختتم النائب البرلمان أن مثل هذه القنوات ومن علي شاكلتها كالجزيرة القطرية ممن يبثوا سموم الفتنة ضد مصر ومعادة الشعب المصري باتت توجهاتها مكشوفه ولا يعقل أن ينساق نائب بالبرلمان المصري وممثلاً عن شعب مصر وراء مصل هذه القنوات أو يتعامل معها مطلقاً .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق