قطار «كورونا» يصل البيت الأبيض.. هل تعلن أمريكا إصابة ترامب ونائبه بالفيروس؟

الإثنين، 09 مارس 2020 12:08 ص
قطار «كورونا» يصل البيت الأبيض.. هل تعلن أمريكا إصابة ترامب ونائبه بالفيروس؟
مرفت رياض

 

يبدو أن قطار فيروس كورونا وصلت محطته إلى البيت الأبيض بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما صافح أحد المصابين بالفيروس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونائبه " مايك بنس "في مؤتمر" العمل السياسي المحافظ" في 29 فبراير الماضي قرب واشنطن. 

وأعلن "اتحاد المحافظين الأميركيين" أنه تم التأكد من من إيجابية نتائج التحاليل التي أجريت في مستشفى بنيو جيرسي للشخص الذي صافح ترامب ونائبة وإصابة الشخص بكورونا، وأنه تم عزل المريض الذي يحظى برعاية طبية في نيو جيرسي" ، وينتظر العديد من المتابعين أخبار فيروس كورونا الإجابة على هذا التساؤل خلال الأيام القادمه إذ تظهر أعراض كورونا على الشخص المصاب خلال 14 يوم من إصابته بالفيروس.

لكن ترامب يتحدى كورونا ويعلن قائلا "لا يقلقني إطلاقا"، أعلن أنه لم يلمس وجهه منذ اسابيع للوقاية من فيروس كورونا، وقد لاقى حديثه سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن أنه يجب أن نتعامل مع فيروس كورونا كما نتعامل مع فيروس الأنفلوانزا.

وكان ترامب قرر إنفاق 8.3 مليار دولار لمواجهة فيروس كورونا ، ودعا الرأي العام بأمريكا إلى عدم الذعر من انتشار المرض قائلا : "يتعين على الرأي العام توخي الهدوء، الفيروس سيختفي".

 وأعلن متفاخرا أن قراره المبكر بإغلاق حدود أمريكا أمام الصينيين ووقف الرحلات أدى لعدم تضررأمريكا من الفيروس.

يذكر أنه ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بالولايات المتحدة إلى 233 حالة، ووفاة  14 وفاة.

 

 

ترامب وكورونا
ترامب وكورونا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق