«الملطوع».. أردوغان انتظر طويلًا حتى سمح له بوتين بالدخول

الإثنين، 09 مارس 2020 12:39 م
«الملطوع».. أردوغان انتظر طويلًا حتى سمح له بوتين بالدخول
أردوغان

سخرية واسعة  لحقت بالرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، حين زار الأسبوع الماضي موسكو، في زيارة رسمية عقد خلالها سلسلة اجتماعات مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وانتهت الخميس بالاتفاق على وقف إطلاق النار في إدلب بالشمال السوري.

 

وأظهر فيديو انتشر على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، انتظار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان فترة لا تقل عن دقيقتين عند الباب، حتى أخذ إذنا للدخول لمقابلة الرئيس الروسي فلادمير بوتين، وهو الفيديو التي قالت عنه وسائل إعلام عربية أنه ظل محجوبا عن الجمهور طوال الفترة الماضية، لخلوه من مصدر موثوق يؤكده حتى انتشرفي  تقرير إخباري بثت محتوياته قناة Россия-1 التلفزيونية الروسية المعروفة بأنها حكومية.

3f7f22a8-f1c5-4776-b86c-9780a7e0d3a3 (1)
 
ولم ينتظر أردوغان قطعًا بمفرده بل صاحبه الوفد المرافق له عند باب القاعة في الكرملين، قبل أن يسمحوا له بالدخول إلى حيث استقبله بوتين في أول يوم من زيارته للعاصمة الروسية.
 
ويظهر الفيديو استغراب أردوغان والوفد المرافق له من الوقوف انتظارًا، بعد أن مرت عليه دقيقة و35 ثانية، بدا عليه شيء التعب في بعض مراحله، وهو ما دفعه إلى الجلوس على مقعد عند الباب، ليس مخصصا للضيوف من الرؤساء، بل لموظفين في الكرملين وما شابه.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق