حسن شاكوش لم يكن آخرهم.. نجوم سقطوا في مصيدة الزواج العرفي

الإثنين، 09 مارس 2020 02:36 م
حسن شاكوش لم يكن آخرهم.. نجوم سقطوا في مصيدة الزواج العرفي

«حسن شاكوش».. شاب أصبح ظاهرة بعد أن أطلق العديد من المهرجانات التي يتراقص عليها المصريون والعربي في أفراحهم وحفلاتهم، قبل بضعة أشهر تسبب أغنية «بنت الجيران»، في حالة جدلية في الشارع المصري.
 
الأغنية التي تخطت حاجة الـ(177) مليون، تسببت في تردد اسم «حسن شاكوش» على لسان عشاق المهرجانات، وطبقة المثقفين، أيضا فقد فرضت الأغنية الخاصة بـ«شاكوش وعمر كمال» نفسها على الذوق المصري.
 
بعيد عن أغنية «بنت الجيران»، كان هناك العديد من الأحداث المتصل بالأغنية، وربما كان أبرزها قصة زواج «حسن شاكوش» العرفية، والتي فشلت بسبب غرور الأخير- على حد وصف الطليقة- ونجاحه الساحق وتحقيق الأموال من الأغنية الشعبية.
 
في هذا الصدد تحدثت طليقة المؤدي حسن شاكوش، سلمى مجدي، الراقصة، صاحبة الـ(25 عاما)، قائلة: «اعرف حسن من حوالي (3 سنوات) وطلب مني الزواج عرفي، ووافقت دون أن يعلم أي شخص بهذا الأمر».
 
وأضافت «سلمى»: «خلال فترة الزواج لاحظت وجود بعض العلاقات في حياته وقام بالتعدي عليا وقام أيضا بتمزيق عقد الزواج العرفي وهددني».
وتابعت الراقصة صاحبة الـ(25 عاما): «وافقت على الزواج العرفي لعدم وجود صلة بينها وبين أهله خاصة إن والدته تعاني من المرض، ومحبتش أن اتسبب لها في أي إزعاج بهذا الموضوع».
 
وأردفت: «لا أحد دعمني في هذه المحنة الصعبة التي مررت بها»، ووجهت سلمى رسالة إلى حسن شاكوش قائلة: «الافتراء وحش وربنا مش هيسيبك وأنت افتريت عليا كتير».
 
«حسن شاكوش»، لم يكن أول الفنانين الذين سقطوا في فخ الزواج العرفي، فهناك عشرات الفنانين، وربما المئات، الذين سبقوه إلى فخ الزواج العرفي، خلال السطور التالية «صوت الأمة»، ترصد أبرزهم.

دينا وأبو الفتوح
نالت الراقصة دينا نصيبها من الزواج العرفي وتزوجت من رجل الأعمال حسام أبوالفتوح وتم انهاء زواجهم على أثر فضيحة كبرى تعرضوا لها، حيث تم نشر فيديو لهما داخل غرة النوم الخاصة بهم وهم في وضع غير لائق مما أجبرها على الاعتراف بالزواج العرفي منه.

سعد الصغير وشمس
على الرغم من نفي المطرب الشعبي سعد الصغير لزواجة عرفيًا من الراقصة شمس، إلا أنه أطل في نهاية المطاف على شاشة التلفزيون في أحد البرامج معلنًا أنه أخفى الزواج خوفا على مشاعر زوجته الأولى وأم أبنائه، فيما اتهمته شمس بأنه أجبرها على الإجهاض رغما عنها، مما عرضها لأضرار بالغة في الرحم.
 
سمية الخشاب ومدحت صالح
وكان من ضمن قضايا الزواج العرفي في الوسط الفني هو زواج الفنان مدحت صالح من الفنانة “سمية الخشاب” لمدة عامين وإعلانه الأمر في أحد البرامج التلفزيونية ولم تنفي «سمية» أمر الزواج كعادتها في نفي الشائعات.
 
أحمد الفيشاوي وهند الحناوي
كانت أيضًا قصتهما على لسان الجميع، إنها قضية الزواج العرفي بين الفنان الشاب أحمد الفيشاوي وهند الحناوي وانجبا ابنتهم لينا وبعد فترة في المحاكم حكمت المحكمة بثبوت النسب لهما.
 

أحمد عز وزينة
وهي القضية الأشهر التي سلط عليها الإعلام الضوء بسبب رفع قضية نسب على أيدي الفنانة «زينة» ضد الفنان «أحمد عز» للاعتراف بأطفالها، وعلى الرغم من نفي عز أن يكون الأطفال هم أولاده إلا أنه في نهاية المطاف أقرت المحكمة بنسبهم له.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق