خناقة أسرع هدف في الدوري.. 12 ثانية تشعل الصراع بين أيمن يونس وباولو وعبد الحميد حسن

الإثنين، 09 مارس 2020 08:15 م
خناقة أسرع هدف في الدوري.. 12 ثانية تشعل الصراع بين أيمن يونس وباولو وعبد الحميد حسن
محمد أبو ليلة

دخل الثلاثي أيمن يونس نجم الزمالك السابق، وحسام سلامة باولو مهاجم فريق سموحة الحالي، وعبد الحميد حسن ميدو مهاجم الأهلي وانبي السابق، في سباق على أحقية كل منهم بلقب صاحب أسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز المصري


هدف باولو الأسرع
وسجل حسام باولو هدفاً لفريقه سموحة في إبريل عام 2016 في مرمى المصري عقب مرور 12 ثانية فقط من بداية المباراة ليقود سموحة للفوز على المصري بهدف نظيف

وقتها أكدت العديد من المواقع ووسائل الإعلام أن هدف باولو هو الأسرع في تاريخ الدوري المصري الممتاز متفوقاً على هدف أيمن يونس نجم الزمالك السابق والذي سجل هدفا للزمالك في مرمى السويس عقب مرور 14 ثانية في الدوري موسم 1990-1991.


 

أم هدف يونس الأسرع؟
لكن يونس خرج ليؤكد في تصريحات صحفية وقتها أن هدفه جاء بعد 12 ثانية فقط وليس 14 ثانية وأنه يمتلك شهادة رسمية من اتحاد الكرة المصري تثبت ذلك، وأن اتحاد الكرة المصري أرسلها للاتحاد الدولي لكرة القدم لتوثيق هذا الهدف عالمياً.

هدف أيمن يونس ليس متاحا له فيديو في الوقت الحالي، للحكم عليه وهل جاء بعد 14 ثانية مثلما أكدت العديد من المواقع أم جاء بعد 12 ثانية مثلما أكد يونس نفسه.


هدف عبد الحميد حسن
لكن على الجانب الأخر من ناحية أخرى خرج عبد الحميد حسن مهاجم الأهلي السابق ليؤكد هو الأخر أنه سجل هدفاً مع انبي في مرمى غزل المحلة وجاء بعد 11 ثانية فقط وبالتالي فإنه هو الأحق بلقب صاحب أسرع هدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق