وزير التعليم: لا يوجد قرار بتأجيل الدراسة والأمور تسير بانتظام

الإثنين، 09 مارس 2020 09:47 م
وزير التعليم: لا يوجد قرار بتأجيل الدراسة والأمور تسير بانتظام
طارق شوقى وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ردا على قرار تعليق الدراسة بأنه سوف  يتم الإعلان  رسميا عن أى قرار يتعلق بالتعليم الأساسى والعالى عند الاستقرار عليه، أما الآن فالأمور تسير بانتظام.
 
من ناحيته نفى الدكتور رضا حجازى، رئيس نائب ويزر التربية والتعليم لشئون المعلمين تعطيل الدراسة غدا.
 
وكانت منظمة الصحة العالمية قد طالبت الدول التى تشهد انتشار الفيروس إيقاف المدارس وتعليق الفعاليات، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي هو وقف الفيروس ومنعه من الانتشار، ومؤكدة تواصل دعمها للدول التى تعانى من انتشار كورونا.
 
وقرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.
 
وكشفت مصادر حكومية مسئولة عن أن قرار الدكتور مصطفى مدبولى، بتعليق جميع الفعاليات، يشمل الموالد والحفلات والمعارض التى سيتم إقامتها خلال الفترة القادمة.
 
وأوضحت المصادر، أن أى تجمعات أو حفلات أو معارض سيتم تعليقها حفاظا على سلامة المواطنين المصريين وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق