«متى تتوقف بلاعة مواقع التواصل؟».. بين ياسمين وأنغام الحياة الشخصية للفنانين على المشاع

الخميس، 12 مارس 2020 09:00 م
«متى تتوقف بلاعة مواقع التواصل؟».. بين ياسمين وأنغام الحياة الشخصية للفنانين على المشاع
ياسمين عبد العزيز
ولاء عكاشة

أصبحت مواقع التواصل الإجتماعي، هي النافذة التي نطل من خلالها على خلافات النجوم والنجمات، داخل الوسط الفني، حيث تبدأ القصة بـ "بوست" ينشره أحدهم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، يشير فيه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة إلى خلاف واقع مع الطرف الآخر، لتتوالى بعدها الردود والتعليقات، لكل من الطرفيين، في الوقت الذي يتابع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أحداث الخلاف لحظة بلحظة، خلف شاشات هواتفهم الجوالة، معلقين عن تلك المنشورات، مستنكرين في بعض الأحيان، ومؤيدين في البعض الأخر.
 
في هذا التقرير ترصد "صوت الأمة"، أبرز الخلافات، التي وقعت داخل الوسط الفني، وعرفناها من خلال مواقع التواصل الأجتماعي منذ بداية ٢٠٢٠ حتى الآن.
 
انفصال أصالة وطارق العريان 
 
في يوم الأثنين 6 فبراير، نشرت الفنانة أصالة نصري "بوست" عبر حسابها على "انستجرام" تعلن فيه إنفصالها بشكل رسمي عن زوجها  المخرج طارق العريان قائلة" منتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ والد أبنائى (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه"
 
وبعد ساعات من "بوست" أصالة نشر المخرج طارق العريان، هو الآخر على "أنستجرام"، معلقا " لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحب هذه الروح الجميلة  وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد"
_أزمة فيديو محمد رمضان والطيار الموقوف. 
 
" وفي منتصف فبراير، أطلت علينا من جديد أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، بعد نشر الأخير فيديو على "فيس بوك" يحكي من خلاله تفاصيل أزمته بعد وقفه عن العمل بسبب الفيديو الذي نشره رمضان سابقا وهو يقود الطائرة، مستنكرا  موقف النجم معه، ليرد عيله رمضان من خلال اتصال هاتفي عبر أحد البرامج التليفزية، ثم نشر فيديو ساخر عبر حسابه على "انستجرام"، الأمر الذي أثار غضب راود مواقع التواصل الأجتماعي، فأطلقوا الكثير من الحملات لمقاطة محمد رمضان ووقفه عن العمل.
 
 
 
أزمة نجمي المهرجانات الشعبية "حسن شاكوش وحموبيكا": 
 
 
بعد إطلاق إغنية "بنت الجيران" للفنان حسن شكوس وعمر كمال، وتخطي نسبة مشاهدتها على موقع يوتيوب الـ80 مليون مشاهدة في أسبوع واحد، دب خلاف بين شاكوش وحمو بيكا، فهاجم بيكا المطرب حسن شاكوش فى فيديو له عبر صفحته على فيسبوك قائلا : "أنا اللى عملت حسن شاكوش والكل يشهد بذلك، بينما نفى شاكوش، وجود أي خلاف مع صديقه «حمو بيكا»، مؤكدا أنه تربطهما علاقة جيدة
 
أزمة ياسمين عبد العزيز مع شقييقها
 
وفي مساء 3 مارس نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز "بوست" على "فيس بوك"، قائلا "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختى، أنا معاكى وفى ضهرك من وأنتى صغيرة شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وأنتى عيلة صغيرة، بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتى عارفة إن أنا أتأذيت فيها إزاى وقضية الشغالات مؤخرًا غير قضية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة فى وشها، ..
 
وقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك فى كل موقف صعب مر عليكى ونسيت حياتى ونفسى عشانك وبقى كل همى أنا ووالدتك، إنك تكبرى وتبقى نجمة فى مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك على معظم قراراتك وكنت الوحيد اللى ساندتك ووقفت جنبك فى طلاقك، لكن هنهرتل وتروحى تعرفى واحد أصغر منك بـ10 سنين لا من سنك وتتصورى صور مالهاش أى لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا، لا ومحدش هيسمح، من أمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل على السوشيال ميديا، من أمتى الناس بتجيب فى سيرتنا؟ ونقعد نتعاكس على السوشيال ميديا؟.. ومع ذلك حياتك وأنتى حرة فيها، أنا هتكلم على الشق اللى يخصنى، أنتى مقاطعة كل العيلة عشان تعملى اللى على مزاجك، إحنا دلواقتى وعايزين نفهم العلاقة دى إيه ورايحة على فين..
أما بالنسبة للأخ اللى ماشى وراكى فى كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللى هتفقسله كل يوم.. أحب أقولك يا راجل لما تيجى تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دى الأصول وده الاحترام.. وطبعًا لأنك عارف أنك مرفوض رافضًا باتًا فاعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال اللى أنت سالكه من سنين مع بنات الناس!!.. أنا من رأيى كفاية عليك البطولة اللى أخدتها والعربية المرسيدس الهدية، وتركز فى شغلك وتسيبنا فى حالنا لأن طول عمرنا فى حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد".
 
 
" وأثار هذا "البوست" سخط رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مستنكير  موقف شقيق ياسمين عبد العزيز، وانهالت عليه بعد منشوره الكثير من التعليقات اللازعة، من داخل الوسط الفني وخارجه، الامر الذي اضطره لغلق حسابه على فيس بوك .
 
بينما أكتفت ياسمين عبد العزيز بنشر صورة على "انستجرام" مع أحمد العوضي قائلة "بحبك يا أحمد
 
وأعاد العوضي نشر الصورة نفسها، معقلا "بحبك يا ياسمين"، ليتم الأعلان بشكل رسمي عن ارتباط الثنائي.
 
وبعدها  قام أحمد العوض بالرد على شقيق ياسمين عبد العزيز من خلال منشور على "فيس بوك"، قائلا "انهى بيت اللى ادخله من بابه.. ان كانت هي اللى بتصرف عليه وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته.. باب ايه يا ابنى ادخله هو انا شفت راجل واقف جنبها.. دي واحدة انت مبتعملش حاجة غير أنك بتستنزفها هي ومامتها.. باب ايه يا ابنى الى هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه ولحمه قدام الناس.. يا ابنى انا من عين شمس منطقية شعبية اتربيت على ان الأخت والام والست الكلام عليهم من الكبائر.. عربية ايه يا ابنى انا اجرى الحمد لله يعيشني كويس ويجيبلي عربية حلوة وبيت كويس.. بمجهودي وشغلي مش على عرق واحدة ست.. باب ايه يا حبيبي اللي ادخله وانت أصلا عايش باسمها.. انا شقيت على حالي بعرقي.. لكن انت فشلت في كل شيء فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبنى ادم".
 
_أزمة الفنانة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي  أحمد إبراهيم. 
 
 بدأت القصة بنشر أحمد إبراهيم صورة لزوحته السابقة ياسمين عيسى برفقة أبنائهم  "مالك وعيسى" في اليوم العالمي للمرأة، موجها لها الشكر، قائلا، "تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتي وأم ولادي، ياسمين عيسى" 
 
وأثار هذا المنشور جدلا واسعا  بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي متوقعين حدوث إنفصال بين الثنائي، بينما قابلت الفنانة أنغام ، كل هذا بتجاهل تمام. 
 
ثم قام الموزع أحمد إبراهيم بنشور "بوست" ثاني، يرد فيه عل ما  اثير من شائعات حول علاقته بزوجته الفنانة انغام، قائلا " الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا، آسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في إبريل 2019 احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي في مايو 2019 حفاظا على استقرار أولادي، ومستحيل أستغني عنها مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد، وحتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي، مع حبي الكبير للطرف الغالي اللي ما زال هو الآخر على ذمتي". وتابع إبراهيم: "وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن)، لكن محدش عارف بكرة جايب إيه، المهم راحة أولادي قبلي شخصيا، كل ده يا جماعة عشان بوست تحية نزلته لأم أولادي في يوم المرأة العالمي". 
 
وللمزيد من التفاصيل، قام أحمد إبراهيم بنشر "بوست ثالث" يكشف فيه عن علاقته بزوجته أنغام، قائلا " الست دي أنا بحبها (يقصد أنغام) والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا، وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".
 
وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان" بشكل رسمي عن انفصال أنغام وأحمد ابراهيم.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة