رائحة الخيانة تطارد النائبة الأمريكية.. إلهان عمر تكشف زواجها من مدير حملتها

الخميس، 12 مارس 2020 11:00 ص
رائحة الخيانة تطارد النائبة الأمريكية.. إلهان عمر تكشف زواجها من مدير حملتها

أعلنت النائبة الأمريكية، إلهان عمر، عن زواجها من مدير حملتها تيم مينيت، على صفحتها الرسمية "إنستجرام"، وعلقت النائبة الديمقراطية على إنستجرام: "من شركاء فى السياسة إلى شركاء مدى الحياة، سعيدة للغاية. الحمد لله".
 
 
وتظهر إلهان عمر البالغة من العمر 38 مع زوجها الجديد البالغ من العمر 55 عاما فى الصورة وخواتم الزواج في أصابعهما.
 
وحصلت عمر الطلاق من زوجها السابق أحمد هيرسى في العام الماضى، كما زعم هيرسى، أن عمر كانت تخونه مع مينيت وعرضت عليه آلاف الدولارات ليلزم الصمت عن أسباب انفصالهما.
 
بينما حصل مينيت على الطلاق من زوجته بيث مينيت فى العام الماضى أيضا، وقالت بيث إنها أعلنت الانفصال عن زوجها بعدما اعترف بخيانته وحبه لإلهان عمر.
وكانت محكمة فى العاصمة واشنطن، ديسمبر الماضى أعلنت رسميًا، طلاق تيم ماينت، البالغ من العمر 38 عامًا، وهو صاحب شركة استشارات عمل مع إلهان عمر، من زوجته بيث، البالغة من العمر 55 عامًا، التى رفعت دعوى طلاق بعد اكتشافها هذه العلاقة بين زوجها وإلهان عمر،واتهمت زوجة بيث إلهان عمر أمام المحكمة بأنها السبب فى إنهاء هذا الزواج.
 
وقال المتحدث الرسمي لإلهان عمر، جيريمي سليفين، إن "عمر ومينيت تزوجا بشكل رسمى وحسب الشريعة الإسلامية"، بحسب ما نقلته "إن بي سي نيوز"،وهى من أول المسلمات اللاتى يدخلن الكونجرس الأمريكى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق