محافظ شمال سيناء يتابع عمليات تصريف مياه الأمطار من شوارع العريش (صور)

الجمعة، 13 مارس 2020 05:58 م
محافظ شمال سيناء يتابع عمليات تصريف مياه الأمطار  من شوارع العريش (صور)
محمد الحر

يتابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عمليات شفط وتصريف مياه الأمطار بعدد من مدن وشوارع وميادين المحافظة.
 
وأكد المحافظ، علي أن مجالس المدن بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي تقوم بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار في مختلف الشوارع والميادين، وتسليك بالوعات تصريفها وشفط وتصريف المياه من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة علي مستوي المحافظة، عن طريق سيارات شفط المياه.
 
وأشاد المحافظ بالطواقم الفنية والعاملين الذين يقومون بعمليات تصريف المياه من الشوارع تحت الظروف الجويه الصعبة، لتسيير حركة المرور والسيارات بالشوارع.
 
ووجه المحافظ الشكر الي جميع الجهات المتعاونه مثل قطاع المياه والصرف الصحي والكهرباء والمرور والحماية المدنيه والعاملين بغرف العمليات علي الجهود المبذوله خلال فترات تساقط الأمطار.
 
واعلن المحافظ عن استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية.
 
وأكد المحافظ علي استمرار رفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات في مجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية بالمحافظة فى مواجهة الظروف الجوية.
 
وقال المحافظ أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، اطمئن علي الأحوال الجوية بالمحافظة، عن طريق الفيديو كونفرانس.
 
بدوره طالب اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، المواطنين بعدم الخروج من المنازل وتقليل الحركه، والابتعاد عن اعمدة الانارة حفاظا على سلامتهم.
 
يذكر ان محافظة شمال سيناء تتعرض لظروف جويه غير مستقرة وسقوط أمطار متوسطة الي غزيرة وموجة من البرودة الشديدة  وانخفاض  فى درجات الحرارة ورياح بارده.
 
 
 
   (7)
(7)

   (8)
(8)

   (9)
(9)

   (10)
(10)

   (11)
(11)

   (12)
(12)

   (6)
(6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق