التفاهة أعيت من يداويها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يطالبها بإعلان زواجها رسمياً (صورة)

الأربعاء، 18 مارس 2020 12:27 ص
التفاهة أعيت من يداويها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يطالبها بإعلان زواجها رسمياً (صورة)
الفنانة ياسمين عبد العزيز

 
ترك وائل شقيق ياسمين عبد العزيز، ما يمر به العالم من أزمات سياسية واقتصادية وبشرية، بسبب فيروس كوفيد 19 (كورونا المستجد)، وفرع وقته وجهده لتعقب خطوات شقيقته الفنانة الكبيرة وصديقها أحمد العوضي، مطالباً إياهما بإعلان زواجهما رسمياً. 
 
قبل أسبوعين من الآن، وجه وائل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي رسالة لأخته فضح فيها علاقتها بأحمد العوضي، دون أن يذكر اسمه قبل أن يرد عليه الأخير دون أن يذكر اسمه أيضاً، إلا أن الأمر بات مكشوفاً للجمهور، الذي استنكر موقف الاثنين.
اليوم وجه وائل رسالة جديدة لشقيقته ياسمين وأحمد العوضي ألمح من خلالها إلى أنهما تزوجا سرًا مطالبًا إياهما بالإعلان عن تلك الزيجة عملا بالعرف والأصول. 
 
وكتب وائل علي حسابه بموقع فيس بوك: "بص يا بني أنا لما فاض بيا آخر مرة بعتلك رديت علّيا وشتمت فيا وفي عيلتي.. الغلط مش عليك الغلط علي إللي سابتك تغلط في أهلها كلهم وإللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".
 
وأضاف وائل: "أنا عايز أعرف دلوقتي إنتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللي هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".
 
 
وائل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق