تركى آل الشيخ: محمود الخطيب تواصل معي للاطمئنان على صحتي

الجمعة، 20 مارس 2020 11:02 ص
تركى آل الشيخ: محمود الخطيب تواصل معي للاطمئنان على صحتي
تركى ال الشيخ والخطيب

أكد المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى تواصل معه مرتين فى اليومين الماضيين للاطمئنان على صحته.
 
وكتب تركى آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تواصل معى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مرتين فى اليومين الماضيين يطمئن فيها على صحتى .. وبشكره على هذا التواصل.. وأتمنى له ولأسرته الكريمه الخير وأن ربنا يحفظ الجميع».
 
25524-gg
 
 
كان طرح المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، استطلاعًا لمتابعيه على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، منذ قليل، يخاطبهم فيه ويطالبهم بتحديد رأيهم من قرار ابتعاده عن "تويتر" لفترة، وغرد قائلا على الاستطلاع: "قرار ابتعادي واعتزالي صحيح أولا؟"، وذلك بعد أن قرر "آل الشيخ" منذ يومين الابتعاد عن تويتر لفترة من الوقت وكتب: " قررت الابتعاد عن تويتر لفترة.. حفظكم الله جميعاً.. سأفتقدكم".
 
وعلى جانب آخر، حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الإشادة بدور القيادة السعودية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وبالخطوات والاحتياطات التي اتخذتها المملكة في مواجهة تفشي الفيروس منذ اللحظات الأولي من انتشاره.
 
ونشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، تغريدة قائلاً "فخور ببلدي وقيادتها وإجراءاتهم الحكيمة التي سبقت الكثير من الدول المتقدمة، أيام صعبة لكن بتكاتفنا جميعاً سنصل لبر الأمان ان شاء الله، حفظ الله المملكة حكومة وشعب ومقيمين ... والعالم اجمعين ... آمين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة