تعليق الحذاء ليس النهاية.. المستطيل الأخضر يخطف قلوب نجوم الكرة بعد الاعتزال

الأحد، 22 مارس 2020 11:00 ص
تعليق الحذاء ليس النهاية.. المستطيل الأخضر يخطف قلوب نجوم الكرة بعد الاعتزال

 
 
في وقت يرفض فيه بعض نجوم كرة القدم تعليق حذائهم والاستجابة لإملاءات الجسد، عبر إعلان الاعتزال، تبدو فرص تلك 
النجوم في البحث عن دور جديد داخل المستطيل الأخضر، كبيرة جدا، خاصة وأنهم يجدوا ضالتهم في مجال التدريب، حتي يظلون على تواصل دائم مع كرة القدم.
 
وبلا شك يعتبر حسام حسن، أسطورة الكرة المصرية، كلمة السر في توجه أغلب لاعبي الكرة للتدريب، نظرا لما حققه في وقت قصير من نتائج مبهرة، وكذلك عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، وهو ما يدفع نجوم الكرة للاستمرار في الملعب مهما كان المسمى.

عبد الله السعيد
 
خرج عبد الله السعيد، نجم بيراميدز والمنتخب الوطني، في تصريحات له موخرا أكد فيها أنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، وأنه يرى أنه قادر على العطاء لموسمين قادمين، موضحا أنه بعد الاعتزال سيتجه دون تردد إلى مجال التدريب ليحافظ على علاقته الأبدية بالمستطيل الأخضر، الذي يعتبره بيته الحقيقي.

شيكابالا
 
محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك أيضا لم يخرج عّن النص وسار على نفس النهج، إذ أعلن في تصريحات له في قناة الزمالك موخرا، أنه عقب اعتزال الكرة سيكون التدريب هو وجهته المقبلة، مشددا أن متعته الحقيقية داخل الملعب ولا يستطيع البعد عنه أو مفارقته.

عصام الحضري
 
تصريحات السعيد وشيكابالا ليست غريبة وتعتبر منطقية، إذا ما نظرنا لعصام الحضري أسطورة حراسة المرمى وأحد أفضل الحراس في تاريخ الكرة المصرية، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب حراس منتخب مصر بعد اعتزاله الكرة، وبعدما تعثرت الخطوة أجل الخطوة لوقت لاحق ليس بالبعيد ويستغل الفترة الحالية في الحصول على دورات تدريبية لتأهيل نفسه للتدريب.

حازم إمام
 
أيضا الثعلب حازم إمام لم يستطع مفارقة المستطيل الأخضر طويلا، وقرر خلع بدلة التحليل في الموسم المقبل ليحقق حلم تحقيق البطولات كمدرب بعدما توقفت إنجازاته كلاعب، ويحصل الثعلب حاليا على دورات تدريبية خارجية قبل بدء مشواره كمدرب.

أحمد حسن
 
ونفس الأمر لأحمد حسن، عميد لاعبي العالم، الذي تولى مهمة بتروجت كمدير فني، ومازال يبحث عّن خطوة جديدة لاستكمال مشواره.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة