«الباز» يشيد بجامعة مصر ومستشفى سعاد كفافي: تقدمان خدمة تعليمية وطبية رائعة (فيديو)

الإثنين، 23 مارس 2020 10:21 م
«الباز» يشيد بجامعة مصر ومستشفى سعاد كفافي: تقدمان خدمة تعليمية وطبية رائعة (فيديو)
خالد الطوخى

أشاد الإعلامي محمد الباز ، يجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومستشفى سعاد كفافى، وما تقوم به هذه المؤسسة الكبرى من أعمال متواصلة من أجل خدمة الدولة المصرية، لافتا أن هذه الجامعة هى صرح علمي كبير يخدم أبناء الشعب المصري.

واضاف محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة، إن كل ما يشاع عن مستشفى سعاد كفافى هي أكاذيب ليس لها أى أساس من الصحة، وهناك أطراف تستهدف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وخالد الطوخي، ان رئيس مجلس رئيس مجلس أمناء الجامعة، والمسألة أصبحت فجة بشكل كبير خلال الفترة الحالية، لأن هناك من يتآمر على جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وهناك من يسعى لهدم هذه المؤسسة والمستشفى والصرح الكبير
 
واضاف الباز، خلال تقديم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، أنه لا يوجد أى مشاكل متعلقة بمستشفى سعاد كفافي ، ولو وجد أى شئ كان سيعلن، لافتا أنه لا يوجد أى خطر في مستشفى سعاد كفافى، ولا يوجد أى شئ في الجامعة ، كما يروج البعض ممن يريدون هدم هذا الصرح العلمي الكبير.
 
واضاف الباز أنه فوجئ برسالة علي واتس أب تطالبه بعدم الذهاب إلى مستشفي سعاد كفافى بسبب وجود فيروس كورونا وهذه٠٠٠ الرسالة شائعة وكذب لان هناك فريق يعمل على تدمير كيان كبير٠ اسمه جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا بقيادة خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا، لافتا أنه لا يتخيل أن يصل الحقد والكراهية إلى هذه الدرجة التي يرغب فيها أعداء النجاح في تدمير مؤسسة تحقق نجاح كبير وهي مستشفي سعاد كفافي وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وان هؤلاء الذين يروجون هذه الشائعات معروفين ومعروف أهدافهم . 
 
وتابع الباز :"عرضنا بالأمس رسالة أساتذة الإعلام في جامعة مصر إلى الطلاب ، وأعرض اليوم عليكم رسالة الطلاب إلى أساتذة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. 
 
وأكد الدكتور محمد الباز أن خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا  يقدم نموذج يحترم عبر الجامعةو المستشفي لخدمة العملية التعليمية والصحية وان المستشفي خالية تمام من أى إصابات بفيروس كورونا وان كل ما يروج عبر السوشيال ميديا غير صحيح على الإطلاق وعلى الذين يروجونها عليهم التوقف عن محاربة النجاح .  
 
وأشاد الاعلامى محمد الباز  بما تقدمة جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا للطلاب والمرضى والعلاقة الطيبة بين قيادات الجامعة والطلاب والذي ظهر في الفيديو الذي تم إعلانه امس لقيادات كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا ورسالتهم امس للطلاب لتؤكد مدى قوة العلاقة بينهما.  
 
كما عرض الإعلامي محمد الباز رسالة طلاب جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا لقيادات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بقيادة خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا  .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق