بعد تجميد النشاط.. كيف ترى الأندية المصرية أزمة «تخفيض العقود»؟

الخميس، 26 مارس 2020 05:00 م
بعد تجميد النشاط.. كيف ترى الأندية المصرية أزمة «تخفيض العقود»؟

يبدو أن تعليق النشاط يؤثر بشكل سلبى ماديا على أندية الدورى الممتاز خاصة فى ظل الإلتزام صرف مستحقات اللاعبين و الأجهزة الفنية، حيث يحاول مسئولو الأندية حل هذه الأزمة وديا سواء بالتخفيض أو إيجاد حلول  للخروج من هذا المأزق. وترصد صوت الأمة كيف يرى الأندية أزمة تخفيض العقود فى التقرير التالى:

الأهلى يؤكد إلتزامه بدفع مستحقات لاعبيه
قال محمد مرجان المدير التنفيذى للنادي الأهلى  أن ناديه ملتزم بكافة تعاقداته مع الجميع ولا صحة لوجود رغبة لدى مجلس الإدارة فى أي تخفيضات في أجور كل العاملين بالقلعة الحمراء وليس اللاعبين فقط.

 

المصرى يبدأ رحلة تخفيض العقود
فيما اتفق مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية مع اللاعبين على تخفيض عقودهم حال إلغاء مسابقة الدورى بسبب تفشى مرض كورونا.

وقد استجاب بعض اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة لطلب الإدارة، فى الوقت الذى أبدى بعضهم تذمرا كبيرا خاصة أصحاب العقود الضعيفة معللين ذلك بأنهم ليس لديهم دور فى هذه الأزمة .

 

الزمالك يسعى لإنهاء ملف المستحقات وينفى تسريح الأجهزة الفنية
بينما أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن الزمالك في الوقت الحالي ليس لديه أزمة مالية وهناك انتعاشة في مختلف الجوانب، مشدداً أن اللاعبين سيحصلون على مستحقاتهم تباعاً على مدار الأيام الجارية مع تطبيق الخصم الذى أعلنه من تلك المستحقات لإرسالها إلى بيت الخير وذلك بخطاب رسمى من القلعة البيضاء وذلك لدعم الأسر المتضررة من فيروس كورونا، حيث أوضح أن رفضه المزايدة فى التبرعات وراء قراره بأن يكون التبرع جماعى من جانب لاعبى الفريق الأبيض وأن يكون من خلال ناديهم وبصورة رسمية.

كما رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على بعض الأخبار التي تم تداولها عن تسريح النادي الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين قائلا :"هذا أمر ليبس له أي أساس من الصحة"، مضيفاً هذا كلام المتاّمرين ضد الزمالك وضدى والذين يسعون لتخريب النادى، وأعتبر كل كلامهم بمثابة "التخاريف".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق