الفنان بيومي فؤاد لـ«صوت الأمة»: التزامي بالحظر فاجئني بمواهب أولادي

الجمعة، 27 مارس 2020 08:32 م
الفنان بيومي فؤاد لـ«صوت الأمة»: التزامي بالحظر فاجئني بمواهب أولادي
بيومي فؤاد
دينا الحسيني

قال الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، إن أعمالة الفنية جعلته بعيدًا عن المنزل ومتابعة أولاده دراسياً والإلمام بمشاكلهم، مؤكداً أن التزامه بالحظر والبقاء في المنزل مع عائلته أتاح له فرصة التعايش مع مشاكل أبنائه التي تمثلت في الدراسة واكتشف من تواجده بالمنزل مواهب أولاده في المونتاج والإخراج.
 
وأوضح الفنان الكوميدي في تصريحات خاصة لـ "صوت الأمة" أنه يقضي الحظر مع أبنائه بالمنزل، وأمس نظراً لارتباطه بتصوير أعمال فنية غادر المنزل صباحاً للتصوير وعاد قبل بدء الحظر في الساعة السابعة مساءً، مضيفا: "اليوم أجلس بين أولادي ولن أغادر المنزل".
وأشار فؤاد إلى أنه لم يكن متابعاً أولاده دراسيا وكأنه يكتشفهم هذه الأيام من جديد قائلا: أتابع دراسة أولادي الصغار أون لاين حالياً بعد قرار وزارة التربية والتعليم أما أبنائي الكبار في معهد السينما أتناقش معهم في أعمالي الدرامية من وجهة نظرهم كطلبة معهد سينما وأستمع لنقدهم، ونتناقش في التصوير فابنتي تخصصها مونتاج ونجلي تخصصه إخراج، وتعلمت منهم المونتير وفن الإخراج".
 
وتابع: "لم أكن متابعًا للسينما الأوروبية وخلال تواجدي معهم أيام الحظر قمت بمشاركتهم متابعة الأفلام الأوروبي والأسبانية والأرجنتينية".
 
واختتم الفنان بيومي فؤاد تصريحاته بتقديم واجب العزاء في وفاة الفنان الكبير الراحل جورج سيدهم الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز 82 عاماً، عقب تلقية العلاج داخل إحدى المستشفيات بمصر الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق