جولة في صحف العالم.. الأمريكان يتحدون "كورونا" بممارسة الرياضة بالمتنزهات

السبت، 28 مارس 2020 09:49 ص
جولة في صحف العالم.. الأمريكان يتحدون "كورونا" بممارسة الرياضة بالمتنزهات
شوارع خالية بسبب الحظر

أعلن الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب، توقيعه على مشروع قانون لتقديم حزمة مساعدات لمواجهة فيروس كورونا، بقيمة تتخطى تريليوني دولار، فى الوقت الذى شهد نزول عدد من المواطنين الأمريكيين في المتنزهات والحدائق العام لممارسة التمرينات الرياضية في تحدى لفيروس كورونا.

ترامب يوقع مشروع قانون لتقديم حزمة مساعدات لمواجهة كورونا بـ"تريليونى دولار"

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، توقيعه على مشروع قانون لتقديم حزمة مساعدات لمواجهة فيروس كورونا، بقيمة تتخطى تريليوني دولار.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر حسابه بموقع تويتر: "وقعت للتو على قانون، أكبر حزمة إغاثة اقتصادية في التاريخ الأمريكي.. ضعف حجم أي قانون إغاثة تم سنه على الإطلاق بقيمة 2.2 تريليون دولار، سيوفر هذا القانون الإغاثة التي تمس الحاجة إليها بشكل عاجل لعائلات دولتنا والعمال والشركات".

 

الأمريكيون يتحدون "كورونا" بممارسة الرياضة فى المتنزهات

 

نزل عدد من المواطنين الأمريكيين في المتنزهات والحدائق العام لممارسة التمرينات الرياضية في تحدى لفيروس كورونا، وتمت رؤية الأشخاص في حديقة نهر هدسون ، على الرغم من التحذيرات بخصوص تفشى الفيروس .

الامريكان فى المتنزهات
 
الامريكان فى المتنزهات

 

إجراءات الحجر الصحى الوقائى فى تشيلى بعد تفشى "كورونا"

لجأت السلطات التشيلية لاستخدام الطائرات دون طيار لتطهير الشوارع خوفا من فيروس كورونا المستجد، وأعلن رئيس تشيلى سيباستيان بينيرا حالة كوارث وطنية فى أنحاء البلاد؛ وأعطى حكومته صلاحيات واسعة النطاق لتقييد حرية التنقل، وضمان توفير إمدادات المواد الغذائية والخدمات الأساسية، وكانت تشيلى قد اتخذت مجموعة من الإجراءات بغرض احتواء انتشار فيروس كورونا، التى شملت إغلاق المدارس، وتقييد التجمعات العامة.

 

وارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس "كوفيد19-" فى تشيلى إلى 238، ولم تحدث حالات وفاة من جراء كورونا

شوارع خالية بسبب الحظر
 
شوارع خالية بسبب الحظر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق