عماد متعب للخطيب: لو كنت رئيسا للقلعة الحمراء لجددت لحسام عاشور

السبت، 28 مارس 2020 03:15 م
عماد متعب للخطيب: لو كنت رئيسا للقلعة الحمراء لجددت لحسام عاشور
عماد متعب

رغم اعتزاله منذ موسمين إلا أنه مازال يحظى بشعبية كبيرة، ولا عجب من ذلك  فهو عماد متعب قناص الأهلي، الذي يمتلك تاريخا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافي الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف القاتلة والجميلة، التي أحرزها متعب عبر مسيرته سواء مع فريقه أو المنتخب الوطني أو عندما احترف في صفوف اتحاد جدة السعودي.
 
متعب تحدث لقناة ON TIME SPORTS، وكشف، أنه كان يرغب فى استكمال مشواره مع الفريق الأحمر بعد عودته من رحلة الاحتراف بالسعودية، وعقد جلسة وقتها مع محمود الخطيب رئيس النادى وأبلغه برغبته فى الاستمرار إلا أن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى الحالى، نصحه بالاعتزال، قائلا، «الخطيب عرض علىّ العمل فى قناة النادى الأهلى، وطلبت تنظيم مباراة اعتزال أحصل منها على مبلغ مالى مناسب، لكنه قال لى إن الأهلى أخذ قرارا بعدم تنظيم أى مباريات اعتزال».
 
وأضاف متعب أنه كان يتمنى خروجه من النادى الأهلى بشكل أفضل، وأنه لم يقصر مع الأهلى ولو عاد به الزمن سيقاتل لتحقيق أفضل مما قدمه، قائلا: «لست حزينا ولكننى كنت أتمنى أن يكون خروجى من الأهلى بشكل أفضل». وكشف عماد متعب تفاصيل الوعكة الصحية التى تعرض لها مؤخراً أثناء ممارسته كرة القدم، قائلا: «شعرت بالتعب ووصلت بيتى بالعافية رغم أن المسافة بين الملعب والبيت دقيقة واحدة، وقلت لمراتى أنا تعبان وعايز أروح المستشفى».
 
وأضاف متعب فى تصريحاته: «ذهبت للمستشفى وعندى تاريخ مع الإصابة بالجلطات، وخضعت لفحوصات طبية ومازلت أخضع لفحوصات والحمد لله تحسنت حالتى حاليا». وتابع:«عندى تاريخ مع الجلطات وأصيبت بالجلطات أكثر من مرة، وأول مرة جاتلى جلطة كان عمرى 19 سنة وكنت ناشئ فى الأهلى وجاتلى جلطة فى السمانة وكان الدكتور ايهاب على طبيب الأهلى وماكنش ينفع أتناول علاج للسيولة وأنا لاعب كرة قدم».
 
وكشف عماد متعب نجم الأهلى السابق أن أحمد فتحى قائد الفريق الأحمر يمتلك عرضا رسميا من أحد الأندية المصرية لمدة 3 سنوات مقبلة، بينما يرغب الأهلى فى التجديد له موسمين فقط، وطلب متعب بتقريب وجهات النظر مع أحمد فتحى وإبقائه مع الفريق لأنه إضافة لأى مكان ويمتلك من الروح والإمكانات ما يؤهله للعب أكثر من موسم.
 
وأكد عماد متعب نجم الأهلى السابق أنه لا يعيب حسام عاشور قائد الفريق الأحمر الانتقال لنادٍ آخر طالما أنه قادر على العطاء فى الملعب لمدة موسمين مقبلين، موضحا أن عاشور هو الأدرى بنفسه وبظروف أسرته واحتياجاته المالية لأن المبالغ المالية فى حياة لاعب الكرة لا تناسب بما يحصل عليه بعد الاعتزال.
 
وأوضح متعب فى تصريحات لقناة أون سبورت: «أنا لم أستطع اللعب خارج الأهلى، ولكن عاشور ربما يكون قادرا على ذلك ولا يعيبه هذا الأمر ولا يقلل من تاريخه كقائد للأهلى، بشرط أن يحسن الاختيار». وأكد أنه لو كان رئيس النادى الأهلى كان سيتخذ قرار بالتجديد لحسام عاشور لموسم إضافى تكريما له، أو تنظيم مباراة اعتزال كبرى له يحصل منها على عائد مادى يساعده فى تأمين مستقبله.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق