حلمي وخاطر والصغير.. يوميات النجوم والمشاهير في العزل المنزلي (فيديوهات)

السبت، 28 مارس 2020 10:00 م
حلمي وخاطر والصغير.. يوميات النجوم والمشاهير في العزل المنزلي (فيديوهات)
فيروس كورونا
أمل عبد المنعم

شارك العديد من الفنانين جمهورهم بمقاطع لفيديوهات تشجعهم على المكوث في البيت، من اجل الحفاظ على صحتهم ولعدم انتشار فيروس "كورونا"، ووجهوا بعض الرسائل المهمة للإستفادة من الحجر المنزلي:

أحمد حاتم
نشر الفنان أحمد حاتم، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" من داخل منزله وهو يلتزم بفترة الحجر المنزلي تجنبًا للإصابة بفيروس "كورونا" حسب تعليمات وزارة الصحة.
 
وظهر "حاتم" في الفيديو وهو يخبئ أنفه ويعزف ويرقص على البيانو، وعلق عليه قائلا: "انا زهقان اوي.. خليك في البيت".

محمود عبد المغنى 
ظهر الفنان محمود عبد المغنى فى فيديو من حديقة منزله، وهو يمسك بخرطوم مياه ويغنى "الدنيا برد يا عم خليل" وعلق على الفيديو: خليك فى البيت.. خليك متفائل.. هتعدى إن شاء الله".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#خليك_فى_البيت خليك متفائل هتعدى إن شاء الله

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on

 

أحمد حلمى 
بث الفنان أحمد حلمى فيديو وهو يرتدى الروب المنزلى، وطالب متابعيه بالمكوث فى المنزل، منعا لتفشى وانتشار فيروس كورونا المستجد، قائلا: وقال حلمى فى فيديو عبر حسابه الرسمى بتويتر: "زى مانتوا شايفين لابس الروب بتاع محسن بيه، متدفى سعيد، هتستمتعوا، هتكتشفوا ولادكم اكتشاف هيسترى، هتتبسط اقعد العب معاهم، والله بجد، مد ايدك واشتغل فى البيت، أنا بقيت اعرف اعمل كيك شوكولاته، وألف محشى، وبشوح كبدة، عشان مصلحتكم خليك فى البيت، أحمد حلمى فى البيت"

شيرين رضا 
شاركت شيرين رضا فى حملة التوعية بالبقاء فى المنزل، عن طريق حوار تخيلى مع عصفورها، وظهرت شيرين وهى تتحدث مع عصفورها وهى تقول له No ، وكأن العصفور يطالبها بالخروج من المنزل.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🦜: Let’s go out.⠀ Me:⠀ ⠀ ⠀ #StaySafe #StayHome #Quarantine #QuarantineLife #Corona

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

 

مصطفى خاطر 
نصح الفنان مصطفى خاطر جمهوره بالبقاء في المنازل لمنع تفشى فيروس كورونا وذلك بطريقة كوميدية، حيث شارك عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، بمقطع فيديو جديد له وهو يلعب "بالاسكوتر" داخل منزله وهو يقول: "خليك فى البيت".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#خليك_في_البيت

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

 
 

سعد الصغير
شارك الفنان  سعد  الصغير بفيديو" خليك فى البيت " طالب فيه جمهوره بالحفاظ على مصر من فيروس كورونا، و إنه قاعد مذلول فى البيت بسبب ما تتعرض له مصر من انتشار فيروس كورونا الخطير متمنيا من الله أن تزول هذه الأزمة وتعدى على خير قبل حلول شهر رمضان الكريم، مضيفا أن زوجته تقوم ببيع العصير له والشاى فى البيت ويساعدها فى أعمال المنزل.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🦜: Let’s go out.⠀ Me:⠀ ⠀ ⠀ #StaySafe #StayHome #Quarantine #QuarantineLife #Corona

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق