محمد صلاح يتصدر قائمة أجمل أهداف شهر مارس قبل عطلة كورونا (فيديو)

الأحد، 29 مارس 2020 11:09 ص
محمد صلاح يتصدر قائمة أجمل أهداف شهر مارس قبل عطلة كورونا (فيديو)
محمد صلاح

كالعادة.. تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قائمة أجمل أهداف شهر مارس قبل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء الهدف الذي تصدر به نجم ليفربول قائمة أجمل أهداف شهر مارس الجاري، بعدما نجح في هز شباك بورنموث ليساهم في فوز الريدز بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعزز محمد صلاح بهذا الهدف سجله المثالى ضد فريق بورنموث بعدما نجح في هز شباكه بجميع المواجهات التي شارك فيها مع ليفربول ضد، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف في 6 مواجهات.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 100 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج ضد بورنموث منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية سواء الجماعية أو الفردية.

وضمت قائمة أجمل أهداف الشهر الجارى في ملاعب العالم العديد من نجوم كرة القدم بجانب محمد صلاح من مختلف الدوريات الأوروبية أبرزهم "كيليان مبابى، برونو فيرنانديز، ويليان، ماكتومناي، باولو ديبالا، ماركوس لورينتى، توماس مولر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق