امسك مؤذ.. صيدلية الشيخ البيلي بدمياط الجديدة تتاجر بالكمامات وترفع أسعارها للضعف

الأحد، 29 مارس 2020 07:51 م
امسك مؤذ.. صيدلية الشيخ البيلي بدمياط الجديدة تتاجر بالكمامات وترفع أسعارها للضعف
كمامات
أحمد سامي

 
في ظل الظروف التي تعاني منها الدولة وضرورة تكاتف الجميع من أجل انتهاء الأزمة والمساعدة في القضاء على انتشار فيروس كورونا وحماية المواطنين ومعاونة الجهات في توفير الاحتياجات والمستلزمات الطبية، نجد أن البعض يستغل الأزمة للمتاجرة، وتحقيق الربح الحرام على حساب صحة المواطنين، الذين يخضعون لابتزاز بعض الصيدليات للمتاجرة بالكمامات والمطهرات.
 
Untitled-1
 
 
وفي إطار حملة  «صوت الأمة» امسك مؤذ،  تلقينا شكوى "أمجد م " مواطن بمدينة دمياط  يتهم فيها صاحب صيدلية "الشيخ البيلي" بدمياط الجديدة باستغلال الأزمة وبيع الكمامات والجوانتيات الطبية بأضعاف أضعاف أسعارها بطريقة مؤذية.
 
وأضاف صاحب الشكوى أن صاحب الصيدلية والذي يطلق لحيته ويتحدث بالدين والقرآن، يتاجر بأوجاع المرضى، ويشترط على من يشتري الكمامات أن يشتري كميات معينة، وإلا سيمتنع عن البيع له تحت علة «انه معقمها بالكميات ويطلع التعقيم انه حاططها في اكياس بلاستيك»، حسبما قال صاحب الشكوى، المنشورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي.
 
وأنهى المواطن شكوته، بأن الجزاء سيكون من جنس العمل فمن يستغل ظروف المواطنين في بيع المنتجات الطبية بأسعار مبالغ فيها سيلاقي مصيره من غضب الله والمواطنين عليه.
 
وتدعو "صوت الأمة" قراءها إلى إرسال رسائل وصور وفيديوهات عبر صفحتنا بالفيس بوك لأي مخالفات في محيطكم، نفضح بها جميعا المخالفات ونساعد من خلالها الأجهزة المعنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق