آخرة الفهلوة.. القبض على صاحب صالون حلاقة حول محله لمقهى لتقديم «الشيشة»

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:17 م
آخرة الفهلوة.. القبض على صاحب صالون حلاقة حول محله لمقهى لتقديم «الشيشة»
تحويل صالون حلاقة لمقهى بالجيزة

بطريقة مثيرة للضحك ... قام صاحب صالون حلاق بتحويل محله إلي مقهي استغلالا لظروف اغلاق المقاهي بسبب قرارات الحظر، حيث قام بوضع مجموعة الترابيزات التي تسمح بتدخين الشيشة لرواده محاولا خداع رجال محافظة الجيزة، إلا أنهم تمكنوا من كشفه والقبض عليه.

البداية عندما حاول صاحب احد صالونات الحلاقة في امبابة بتحويل محله إلي مقهي بسبب اغلاق المقاهي منذ الساعة السابعة تطبيقا لقرار الحظر، حيث قام بشراء عدد من الكراسي ، وعدة " الشيشة " ووضعها داخل المحل، في الوقت الذي قام فيه بوضع بعض أدوات الحلاقة أمام المحل "الفوط" للإيهام بأن المكان يعمل صالون حلاقة، ويتردد على المكان الزبائن على أنهم يصففون شعرهم، ولكن فى الحقيقية يدخنون الشيشة بالداخل، كما استغل مالك الصالون "مطعم مجاور له لتوسعه المحل واستيعاب أكبر عدد من الزبائن.

ووردت لمحافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، شكوى بالسابق ذكره، حيث وجه المحافظ رئيس حى شمال الجيزة للتأكد من صحتها، وعقب شن حملة على المكان تم التأكد من صحة الشكوى، ووجه المحافظ بتشميع المحل واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مالكه.

 

وتمت إحالة مالك المحل للنيابة العامة وتوقيع غرامة مالية 30 ألف جنيه وفقا لما نصه القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أعلن فى مؤتمر صحفى الثلاثاء الماضى أنه بداية من الأربعاء الماضى حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحًا، فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

 

تحويل صالون حلاقة لمقهى بالجيزة (3)

تحويل صالون حلاقة لمقهى بالجيزة (4)تحويل صالون حلاقة لمقهى بالجيزة 

تحويل صالون حلاقة لمقهى بالجيزة (1)

تحويل صالون حلاقة لمقهى بالجيزة (2)
 
صالون الحلاقة بعد غلقه

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا