بعد رحيله من النادى الأهلي.. ماذا قال نجوم الساحرة المستديرة عن الجوكر؟

الخميس، 02 أبريل 2020 10:00 ص
بعد رحيله من النادى الأهلي.. ماذا قال نجوم الساحرة المستديرة عن الجوكر؟

وجه العديد من نجوم كرة القدم رسائل متعددة لأحمد فتحى نجم دفاع الأهلى بعد ما أبلغ إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده، ووقع أحمد فتحى لبيراميدز فى وقت سابق لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل، ومن جانبه وجه النادى الأهلى رسالة مقتضبة لأحمد فتحى بعد إعلانه الرحيل رسمياً عن النادى بنهاية الموسم الجارى.

جاء نصها كالتالى "أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحى لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجارى"، وترصد "صوت الأمة" رسائل اللاعبين إلى أحمد فتحي.

وجه عصام الحضري الحارس السابق لمنتخب مصر ، رسالة إلي أحمد فتحي لاعب الاهلي ، عقب اعلانه عدم التجديد للنادي الأحمر ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري .

ونشر الحضري رسالة لاحمد فتحي علي صفحته بتويتر ، "صديقي و اخي احمد فتحي سعدت و تشرفت باللعب بجوارك و تشاركنا حصد البطولات في النادي الاهلي و منتخب مصر و كنت اود ان تنهي مسيرتك في النادي الأهلي وعدم الوقوع في نفس خطأي لكن هذا هو الاحتراف وهذه كرة القدم و اتمنى لك دوام التوفيق حيثما كنت".

الحضري
 
 

وجه أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، رسالة إلي أحمد فتحي لاعب الاهلي عقب اعلانه الرحيل عن صفوف الفريق الاحمر بنهاية الموسم الحالي وعدم التجديد للفريق.

ونشر احمد عيد عبد الملك علي صفحته بموقع تويتر، "اللاعب الوحيد في تاريخ الكرة المصرية اللي عمل كله حاجة في الكورة احمد فتحي خد كل البطولات لعب اوليمبياد وكاس عالم كبار وشباب وخد بطولة افريقيا شباب وكبار وكاس عالم للاندية وشال شارة منتخب مصر في كاس العالم،، ليه كل الاحترام في اي مكان سواء كان مكمل في ناديه او في اي مكان تاني".

احمد عيد
 
أكد أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، أنه لا يمكن توجيه اللوم إلى أحمد فتحي أو إدارة الأهلي في قرار رحيل الأول عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.
 
وقال بلال في تصريحات خاصة: الأهلي لا يقف على أحد مهما كان اسمه ونجوميته وتاريخه وأدائه، وهذا لا يمنع أن أحمد فتحي من اللاعبين المحترمين الذين لم يبخلوا بنقطة عرق خلال مشواره مع النادي.

أضاف مهاجم الأهلي السابق: نقدر ونحترم أحمد فتحي كلاعب في الأهلي، وهو لاعب محترف ونحييه على الاحترافية التي تعامل بها، ولكن في النهاية هو ليس من أبناء النادي،  ولكن من حقه النظر إلى الموضوع بشكل احترافي، ومن حق الإدارة أيضاً أن تتعامل مع هذا الأمر باحتراف وبالإمكانيات المتاحه.

واختتم أحمد بلال: كنت أتمنى بقاء أحمد فتحي في النادي ولكن هذه رغبته ونقدرها، كنت أتمنى فقط اعتزاله في الأهلي .

وجه محمد عمارة لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق رسالة إلى أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الاحمر عقب رفضه تجديد عقده مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وجاء محمد عمارة  معلقا على صورة اللاعب أحمد فتحى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك قائلا "ربنا معاك انت تاريخ صعب اي حد بيحب الاهلي ومصر ينساك".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق