الأهلي VS الزمالك.. صراع بين قطبي الكرة المصرية على تدعيم الجبهة اليمنى

الخميس، 02 أبريل 2020 11:30 ص
الأهلي VS الزمالك.. صراع بين قطبي الكرة المصرية على تدعيم الجبهة اليمنى

بدأ صراع الأهلى والزمالك مبكرا حول التدعيمات فى الميركاتو الصيفى المقبل بالرغم من توقف النشاط الرياضى فى العالم كله بسبب تفشى وباء كورونا الذى أودى بحياة الآلاف فى أيام قليلة .

كان مجلس الوزراء أوقف النشاط الرياضى لمنع الإختلاط فى كافة الألعاب والأندية ومراكز الشباب لحصر هذا الوباء اللعين ، إلا أن مجالس إدارات الأهلى والزمالك تبحث فى الوقت الحالى عن المراكز التى تحتاج لتدعيم فى هدوء .

وتاتى الجبهة اليمنى على رأس اولويات التدعيم فى الناديين ، فالأهلى يمتلك محمد هانى فقط فى الوقت الحالى ومازال موقف أحمد فتحى غامضا بسبب رغبته فى حصوله على أكبر عائد مادى فى الأهلى لتجديد تعاقده فى الوقت الذى يمتلك فيه عرضا جادا من نادى بيراميدز لذا فقد طالب رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر بضرورة تدعيم تلك الجبهة .

اما الزمالك فلا يوجد سوى حازم إمام بعد هروب التونسى حمدى النقاز والإعتماد على الناشئ أحمد عيد كبديل ، وهو ما جعل الفرنسى باتريس كارتيرون يطلب من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور ضرورة تدعيم تلك بلاعبين على أقل تقدير يكون أحدهما من أصحاب الخبرات وهو ما أشعل الصراع مبكرا بين مجالس إدارات الناديين فى ظل النقص العددى الكبير الذى تشهده الأندية فى هذا المركز .

عمر جابر يقترب من الزمالك

اقترب عمر جابر ظهير أيمن بيراميدز من العودة للزمالك من جديد بعد وصول الطرفين لصيغة تفاهم ، بالإضافة لرغبة اللاعب الكبيرة فى العودة من جديد للعب داخل القلعة البيضاء وارتباطه بالجماهير البيضاء منذ أن تم تصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول .

ويتبقى فقط الإتفاق على المقابل المادى الذى سيحصل عليه ، فى الوقت الذى أبدى مرونة كبيرة فى تخفيض عقده المادى حبا فى القلعة البيضاء .

 

رجب بكار مطلب للقطبين

 

أصبح رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز مطلب للقطبين ، فالأهلى دخل فى مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل استقطابه خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه سواء محليا او أفريقيا ، كما دخل مسئولو الزمالك على خط المفاوضات أيضا أملا فى التعاقد مع اللاعب فى ظل النقص العددى الذى يشهده الفريق الأبيض فى هذا المركز .

 

ظهير الهلال السودانى يغازل القطبين

 

اظهر الطاهر
اظهر الطاهر

 

تحركات واسعة يبذلها مسئولي الأهلي لضم أطهر الطاهر ظهير أيمن الهلال السودانى ، وأجريت بعض الاتصالات مع اللاعب عن طريق بعض الوكلاء لمعرفة موقفه وشروطه الخاصة للتوقيع للمارد الأحمر في نهاية الموسم الجاري لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد تألقه اللافت للنظر بدورى أبطال أفريقيا وتحديدا خلال المباراتين اللذان جمع فريقه بالأهلى بدور المجموعات .

فى الوقت نفسه دخل مسئولو الزمالك على خط المفاوضات مع اللاعب بعد إشادة النقاد والمسئولين به ورغبة كارتيرون فى تدعيم صفوف الفريق بلاعب خبرة .

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق