شهادة من الحجر الصحي للعائدين من الخارج: الوجبات ممتازة والمياه مجانا (فيديو)

الخميس، 02 أبريل 2020 04:09 م
شهادة من الحجر الصحي للعائدين من الخارج: الوجبات ممتازة والمياه مجانا (فيديو)
أمل غريب

نشرت مواطنة مصرية، عائدة من فرنسا، من الخاضعين لإجراءات الحجر الصحي التي فرضتها وزارة الصحة المصرية، على المواطنين القادمين من الخارج، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، مقطع فيديو بثته عبر موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، أوضحت فيه صحة الشائعات التي يتم تداولها من مجهولين عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقاطع فيديو.

ونفت المواطنة هاجر نجم، العائدة من فرنسا، والتي تخضع لإجراءات العزل الصحي التي فرضتها وزارة الصحة المصرية للعائدين من الخارج، داخل أحد فنادق القاهرة، صحة ما يتم تداوله من مجهولين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود حشرات داخل الوجبات الغذائية التي يقدمها لهم الفندق.

وقالت: (علشان الناس اللي بتتكلم عن الأكل اللي بيجيلنا خلال فترة العزل، أدى وجبة الغداء أهي بصورها حالا، عبارة عن مخلل، وأرز وخضار ولحمة، وهي وجبة غذائية متكاملة العناصر، وعيش وشاي وسكر وبيبسي، ومفيش دود في الأكل زي ما في ناس بتقول، والوجبة كمان سخة)

وتابعت: (دي كمان إزازة ماية معدنية، جاية مع الواجبة، يعني احنا مش بنشتريها بـ 30 جنيه زي ما الناس بتقول).

كما نشرت، مقطع فيديو أخر، صورت فيه وجبة الإفطار التي يحصلون عليها من داخل مقر الحجر الصحي، أوضحت فيه ما تشمله الوجبة، وقالت: (دي وجبة الفطار، هفتحها قدامكم، علشان الناس اللي بتقول إن الأكل منتهي الصلاحية، الوجبة عبارة عن 2 سندوتش لانشون، وساندوتش جبنة رومي، وعصير مش منتهي الصلاحية، ولبن وعسل ومربي).

وتابعت: (ودي كمان إزازة الماية اللي الناس بتقول عليها بنشتريها بـ 30 جنيه مش عارفة إزاي، وصورتلكم تاريخ الصلاحية اللي مكتوب على علب العصير واللبن، علشان بس الناس اللي بتقول كلام مش عارفة هي جيباه منين).

ووجهت هاجر نجم العائدة من فرنسا، رسالة شكر إلى مؤسسات الدولة المصرية، وزراة الصحة، على حسن الضيافة والاهتمام بهم بهذا الشكل، وجودة الرعاية الطبية المقدمة لهم داخل غرف العزل الصحي الخاضعين لها.  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق