قصة أمريكى رفض دخول نجله المنزل بسبب كورونا

الجمعة، 03 أبريل 2020 12:00 ص
قصة أمريكى رفض دخول نجله المنزل بسبب كورونا

تشكل عدوى فيروس كورونا الجديد الكثير من الهواجس لدى الكثيرين حول العالم ووصلت إلى حد الخوف من العدوى بين أفراد الأسرة الواحدة، هذا ما حدث مع أب أمريكي رفض السماح لابنه البالغ من العمر 21 عاماً دخول المنزل بولاية نيويورك، بعد أن تجاهل تحذيره وسافر إلى ولاية تكساس لقضاء عطلة مع أصدقائه، خاصة وأن الجد والجدة يقيمان مع الأب بنفس المنزل ويخاف عليهما من العدوى.

الاب الامريكى صاحب الواقعة
الاب الامريكى صاحب الواقعة

ونقلت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، تفاصيل القصة التي بدأت حينما سافر الابن "مات ليفين"، 21 عامًا ، من نانويت في نيويورك، إلى جزيرة ساوث بادري بولاية تكساس لقضاء عطلة الربيع مع أصدقائه من كلية سبرينغفيلد في ماساتشوستس، في منتصف مارس.

 
الابن صاحب الازمة
الابن صاحب الازمة

وقال الأب بيتر ليفين البالغ من العمر 52 سنة، لصحيفة نيويورك بوست "كنت أتحدث مع ابنى كل يوم وأخبرته أنه ربما يجب أن يعود إلى منازله، لقد تفاقمت الأزمة. الأخبار هنا كانت تزداد سوءًا، وبدلاً من العودة إلى المنزل ، قال بيتر إن مات أرسل له صورًا له ولأصدقائه ، يتسكع في الخارج ويستمع إلى الموسيقى الحية".

وأخبر بيتر في النهاية، مات، أنه وأصدقاؤه لن يتمكنوا من البقاء في منزله في طريق عودتهم قبل أن يعودوا إلى الكلية بعد انتهاء العطلة، كما خططوا في الأصل للقيام بذلك.

الابن خلال قضاء العطلة
الابن خلال قضاء العطلة

وقال بيتر: "أن أجداد مات يعيشون أيضًا في المنزل وأنه ليست هناك حاجة لفضحهم وتعرضهم للعدوى ويعلم ما تعرض له".

وفي غضون ذلك ، أدرك مات بسرعة أن رحلته في عطلة الربيع لم تكن تسير بالطريقة التي كان يتوقعها بسبب اجراءات منع تفشي فيروس كورونا على الشواطئ، وقال: "سمح لنا فقط بالذهاب إلى الشاطئ في مجموعات صغيرة ولم يكن لدينا مكبرات صوت، ولم يكن هناك أحد في الجزيرة "، مضيفًا أن" الشرطة بدت وكأنها تحاول تدمير وقتنا الجيد".

 

وتابع: "عندما حان الوقت للعودة إلى وطنهم في نهاية الأسبوع الماضي ، تم تحويل طائرتهم إلى تينيسي لأنه كان هناك تشخيص مؤكد للفيروس التاجي في مطار لاغوارديا في مدينة نيويورك".

وكان الركاب في حالة خوف وحاولوا الابتعاد عن بعضهم البعض، وقال مات لكننا وصلنا إلى المنزل.

بعد الهبوط ، قال بيتر: "أنه لا توجد فرصة لعودى ابنه للمنزل بسبب مخاوف عدوى كورونا له أو اجداده ولم يعد يستطيع الدخول إلى المنزل، ولن يسمح له بالدخول حتى لاستخدام الحمام ، وعليه أن يستخدم الشجيرات أمام المنزل إذا اراد دخول الحمام ولكنه لن يدخل المنزل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق