تأكيداً لـ«صوت الأمة».. طبيبة معهد الأورام المصابة بكورونا: سابوني اشتغل لحد ماظهرت النتيجة

الأحد، 05 أبريل 2020 10:37 م
تأكيداً لـ«صوت الأمة».. طبيبة معهد الأورام المصابة بكورونا: سابوني اشتغل لحد ماظهرت النتيجة
المعهد القومي للاورام

 
أكدت الدكتورة ميري صبري إحدى طبيبات المعهد القومي للاورام  والمصابة بفيروس كورونا، ما انفردت به صوت الأمة عن وجود حالات مصابة بكورونا وسط مرضى وأطباء المعهد القومي للأورام وسط تجاهل إدارة المعهد لهذا الأمر، وقالت الطبيبة المصابة إن مصدر إصابتها من الصعب تحديده لأنها شجرة وفقاً لاليات انتشار الفيروس، ولا تعلم هل من زميل  في العمل أم من  أحد المرضى في العيادات الخارجية خاصة أنها تناظر يومياً  قرابة 200  حالة في هذه العيادات خاصة  أن المعهد يعمل بطاقته القصوى.
وأشارت في  مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي أن كل المستشفيات كانت قد أخذت إجراءات إحترازية  بتقليل طاقم العمل والطاقة الاستيعابية لكن معهد الاورام لحساسية موقعه ظل يعمل طول الوقت بطاقته القصوى  مشيرة إلى أن قسم التخدير وفر لهم كافة الاحتياطات اللازمة على نفقته الخاصة وليس من المعهد منذ بداية صعود المنحني 
 
 واكملت الطبيبة في شهادتها حول إصابتها  " إستمرينا في العمل  رغم ثبوت إيجابية  ناس معانا وإحنا مخالطين ليهم من الدرجة الاولى ولم يتم عزلنا مع ذلك وإستمر العمل .. سحبت النتيجة يوم الاربعاء والنتيجة لم تظهر إلا مساء الجمعه في الثالثة عصراً ولم يتم عزلنا  وفضلت أشتغل يومين كاملين  وأنا مصابة ومكنتش أعرف  ودخلت العمليات في الرعاية مع أربع مرضى جاري  عمل مسحة لهم الان وأنا إختلطت بنحو 20 مريض  ... وزارة الصحة أخدتني من المعهد اثناء شغلي ". وكشفت الطبيبة " لم يتم وقتها أخذ العينة من كل المخالطين إلا اليوم بعد توجيهات الرئيس ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق