الشاب المقيم بإيطاليا صاحب فيديو " فخور بالسيسي": الرئيس رفع راسنا.. والإخوان هددونى بالقتل

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 07:57 م
الشاب المقيم بإيطاليا صاحب فيديو " فخور بالسيسي": الرئيس رفع راسنا.. والإخوان هددونى بالقتل
دينا الحسيني

الإجراء الذي قام به الرئيس السيسي مع الشعب الإيطالي شرف كل المصريين في إيطاليا... هذا ما قاله لنا الشاب المصري المقيم في إيطاليا صاحب فيديو " فخور بالسيسي " الذي قدم من خلاله الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيامة بإرسال مساعدات طبية إلي إيطاليا في ظل التعاون المشترك بين الدول لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

وقال الشاب ويدعي حامد أبو سلام " لصوت الأمة" أنه من مواليد المنصورة محافظة الدقهلية، ويبلغ من العمر 35 عاماً، وأنه غادر مصر للعمل بإيطاليا منذ 2011.

 

وأكد أنه أقدم علي تسجيل هذا الفيديو من منطلق العرفان بالجميل لمصر ورئيسها بعد الإجراء المشرف الذي قام به الرئيس السيسي بمساعدة إيطاليا، الأمر الذي أثر بشكل إيجابي علي العاملين المصريين في إيطاليا وجعل الجميع ينظر إليهم نظرة تقدير واحترام .

 

وأضاف " حامد " قائلا: لم أكن أتوقع أن يلقي هذا الفيديو كل هذا الانتشار، وتلقيت تعليقات شكر كثيرة من المصريين المقيمين في إيطاليا وبعض الدول الأخر، ولكن للأسف علي النقيض كانت هناك جملة تفهمها البعض خطأ، وروجت لها بعض القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بالفيديو وأظهرتني كإخواني منشق، موضحا حينما ذكرت أننا كنا مغيبون لم أكن اقصد أني كنت إخواني مغيب لأني لم أنتمي يومأً ما لجماعة إخوانية، أو حزب سياسي فأنا شاب مصري يكدح في الحياة وغادر بلدة بحثاً عن لقمة العيش كأي شاب .

وأشار حامد إلي أنه كان يقص بهذه الجملة أنه لم يكن علي دراية بأن ما يقوم به الرئيس السيسي من جهود سيكون لها كل هذا المردود الإيجابي علي المصريين المغتربين، خاصة أنه متزوج من إيطالية قائلا :" السيسي رفع رسنا بره مصر، ورفع راسي أمام زوجتي الإيطالية وأسرتها، وأدركت زوجتي أن الأصالة والشهامة والجدعنة طبع مصري خالص يتسم به كل مصري مقيم علي أرض بلده أو خارجها. 

 

واستكمل الشاب المصري أنه فور تداول الفيديو الذي ذكرت فيه الحقيقة وأبرزت الفارق بين ما تقوم به مصر ورئيسها تجاه الشعوب في ظل أزمة كورونا، وما يقوم به جماعة الإخوان الإرهابية من تضليل وبث الأكاذيب والشائعات، تلقيت العديد تهديدات بقتلي أنا وزوجتي بعد تداول مقطع الفيديو، حتي أنه من ضمن أحد رسائل التهديد مكالمة هاتفية تلقيتها قال خلالها المتصل :" أحنا منتشرفش يكون حشره زيك من الاخوان " .

 

وأختتم حامد أبو سلام حديثه قائلا، أن السفير المصري في إيطاليا تواصل معه فور انتشار الفيديو وأطلعه علي التهديدات التي تلقاها هو وأسرته، وأنه يرغب في اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضراً بالسفارة لحمايته وأسرته بناءاً علي نصيحة محاميه محمود النجار، وأبلغه السفير المصري في إيطاليا أن السفارة تفتح أبوابها له ولأي مصري، وحدد موعد لاستقباله بالسفارة وتقنين الإجراءات بعد طمأنة سفير مصر في روما له بأنهم سيتابعونه خطه بخطوه .

 


.

 
WhatsApp Image 2020-04-07 at 5.56.59 PM

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق