الإيطالية زوجة الشاب صاحب فيديو " افتخر بالسيسي “: أشكر رئيس مصر لمساعدته دولتنا (صور)

الأربعاء، 08 أبريل 2020 05:34 م
الإيطالية زوجة الشاب صاحب فيديو " افتخر بالسيسي “: أشكر رئيس مصر لمساعدته دولتنا (صور)
دينا الحسيني

ظهرت الإيطالية زوجة حامد أبو سلام الشاب المصري صاحب فيديو "افتخر بالسيسي" في بث مباشر عبر صفحة زوجها، وقدمت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي دعمه لدولتها بإرسال المساعدات الطبية لها. 
 
 

وقالت: اسمي هو دونيكا، وأنا زوجة حامد، وأقوم بهذا البث المباشر من صفحة زوجي الشخصية على فيسبوك، لأنني اردت التأكيد على بعض الأمور، بداية أردت أن أقدم خالص شكري للرئيس السيسي على المساعدة القيمة التي قدمها لإيطاليا في هذه اللحظة الصعبة للغاية للجميع.

 

وأضافت الإيطالية موجهة الحديث إلي الرئيس السيسي: لقد كسبت مؤيدا وداعما آخر بالإضافة إلى كل مؤيديك ممثلا في شخصي، بالرغم من المسافة البعيدة بيننا، لقد كانت مصر دائما تقف بجانبنا، ولكن هذه المرة أكثر، شكرا لك مرة أخرى.

 

وأوضحت قائلة: الأمر الذي أردت أن أؤكد عليه، أريد أن أطرح سؤالا بخصوص مقطع الفيديو الذي نشره زوجي على وسائل التواصل الاجتماعي، لماذا تصيدته القنوات التليفزيونية واظهرته على الهواء مباشرة متحدثين عن أمور لا علاقة لها بالواقع، إنه مواطن عادي اعتيادي.

 

واختتمت زوجة الشاب المصري: " لقد كنت دوما فخورة، لكن أنا الأن أكثر فخرا لكوني زوجة مواطن مصري، كل الأمور التي تحدثوا عنها في بعض الأخبار كانت من أجل أن يصنعوا شو إعلامي على أكتاف زوجي، اتمنى أن يستمعوا إلي الفيديو الخاص بي، لأنني منزعجة للغاية، لأنهم بهذه الطريقة يعرضون زوجي وعائلته للخطر، إنه أمر خطير للغاية ويجب حله ؟

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق