ارتباك وهلع داخل قنوات الجماعة الإرهابية بتركيا بعد إصابة مذيع مكملين بكورونا

السبت، 11 أبريل 2020 10:55 م
ارتباك وهلع داخل قنوات الجماعة الإرهابية بتركيا بعد إصابة مذيع مكملين بكورونا
قناة مكملين الإرهابية
دينا الحسيني

شهدت قناة مكملين الإخوانية، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والتي تبث من تركيا، ارتباكاً بين صفوف العاملين لديها، بعد تأكد  إصابة المذيع الإخواني حسام الشوربجي مقدم برنامج "حياة الناس" بفيروس كورونا المستجد.
 
ورفض العاملون بالقناة، استكمال العمل قبل خضوعهم للكشف الطبي، وإجراء التحاليل للتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.
 
وقال حسام الشوربجي، عبر صفحته على فيسبوك، إن السلطات التركية أبلغته رسمياً بإيجابية العينة التي تم سحبها منه، وأكدت إصابته بكورونا المستجد، وكتب:"تواصلت معي الجهات الصحية التركية اليوم، وأخبرتني بالإصابة بفيروس كورونا المستجد 19، واحتمال إصابة عائلاتي بالفيروس، مع بدء الحجر المنزلي الصحي لمدة 14 يوم، مع متابعة مستمرة من الجهات المعنية لحالتي وحالة الأسرة".
 
وقال وزير الصحة التركي فخرالدين قوجة، أمس الجمعة، إن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا زادت 4747 حالة، وتوفي 98 شخصا، خلال الساعات الأربع والعشرين ساعة الماضية، فيما غمر المرضى وحدات العناية المركزة في إسطنبول.
 
وارتفع إجمالي عدد الوفيات بكورونا في تركيا إلى 1006 حالات، فيما بلغ عدد الإصابات 47029، بحسب وزير الصحة التركي ، وقال قوجة على حسابه في تويتر، إن إجمالي عدد الحالات التي تعافت استقر عند 2423، مع تعافي 281 في الأربع والعشرين ساعة الماضية ، يأتي هذا في الوقت الذي ذكر فيه موقع "أحوال" التركي، أن 80 بالمئة من وحدات العناية المركزة في إسطنبول أصبحت مشغولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة