للحصول على فرص عمل فى زمن كورونا.. هكذا فكرت ميجان ماركل

الجمعة، 17 أبريل 2020 02:00 ص
للحصول على فرص عمل فى زمن كورونا.. هكذا فكرت ميجان ماركل

تأثرت الأعمال والجمعيات الخيرية فى جميع أنحاء العالم بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، إلا أن إحدى المنظمات التى ترعاها دوقة ساسكس ميجان ماركل، وجدت طريقة رائعة لتقديم خدمة رائعة لعملائها، تسمى Smart Works، وتهدف لمساعدة النساء فى الحصول على فرصة عمل من خلال التدريب على مقابلة العمل وتوفيرالملابس المناسبة للعملاء.

 

ووفقًا لموقع مجلة "Hello" عادة ما يقوم العملاء بزيارة أحد مراكز المؤسسة الخيرية فى جميع أنحاء المملكة المتحدة لتلقى التدريب والملابس، لكن بسبب تأثير COVID-19، أصبح لا يمكن عقد الاجتماعات وجهاً لوجه ليتحول التدريب من خلال الإنترنت والهاتف وعقد المؤتمرات عبر الفيديو.

وتقول المتحدثة باسم المؤسسة "إنها تعمل بشكل جيد، والناس يستجيبون لها، القلق فقط من أنه قد لا يكون له نفس التأثير الذى يحدثه وجهًا لوجه".

 

meghan-smart-works-launch-z
ميجان مع أعضاء المؤسسة 
 

ووجدت شركة Smart Works طريقة رائعة للتأكد من أن عملائها يرتدون ملابس لإجراء مقابلات عمل، وتقول المتحدثة: "ما نقوم به هو التحدث إلى عملائنا، ومعرفة حجمهم، ونوع العمل الذى يقومون به، والألوان التى يحبونها، وما هى الملابس التى يشعرون بالراحة فيها، مشيرة إلى أنهم يملكون متطوعين وموظفين يتناوبون بالحضور إلى المكتب للمساعدة فى تجميع خزانة الملابس والتأكد من إرسالها.

تحتوى الطرود المرسلة للعملاء أيضا على منتج تجميل أو قطعة مجوهرات، إلى جانب ملاحظة "حظ سعيد" مكتوبة بخط اليد من الفريق، وقد لاقت الخدمة البريدية الجديدة رد فعل إيجابى من عملائها.

وأضافت المتحدثة: "عادة ما تكون هناك لحظة رائعة حقًا حيث نرى العميلة فى زيها الجديد، فهو محاولة تمنحهن الثقة وتعزيز ذاتهن"، مشيرة إلى أن المؤسسة حققت إنجازا بمساعدة ألفى إمرأة فى عام واحد".

وأصبحت ميجان راعية لـ Smart Works فى يناير 2019 وأطلقت مجموعة ملابس خاصة مع المؤسسة الخيرية فى سبتمبر الماضي.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق